Herelllllan
herelllllan2

الخامنئي: الكيان الصهيوني لن يحقق للدول المطبعة أي نتيجة سوى استغلالها

الخامنئي: الكيان الصهيوني لن يحقق للدول المطبعة أي نتيجة سوى استغلالها

أكد قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي الخامنئي، أن على الأنظمة العربية وغير العربية التي هرولت نحو تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني، خلافا لإرادة الشعوب بل تنفيذا لأوامر أمريكا، أن تعلم بأن اجتماعاتها مع هذا الكيان لن تحقق لها أي نتيجة سوى استغلالها من قبل الكيان المحتل.

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) عن السيد الخامنئي خلال استقباله اليوم الأربعاء المسؤولين والقائمين على شؤون الحج والزيارة في إيران، قوله: “على الأنظمة العربية وغير العربية التي انحازت صوب تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني، وذلك خلافا لإرادة شعوبها بل تنفيذا لرغبة أمريكا، أن تعي بأن هذه اللقاءات لن تحقق أي نتيجة سوى استثمار تلك الأنظمة من قبل الكيان المحتل”.

ودعا الخامنئي إلى ترقب مؤامرات الكيان الصهيوني ضد الأمة الإسلامية.. واصفا الصهاينة أنهم البلاء الذي يجثو على صدور المسلمين.. ومشدداً على ضرورة فضح المؤامرات والمخططات الصهيونية خلال مراسم الحج.

واعتبر، “فريضة الحج” بأنها العمود الفقري للحياة البشرية لكونها تتضمن العديد من الرسائل والمواعظ الأساسية التي تتعلق بمختلف الجوانب والأبعاد المجتمعية والانسانية.

كما شدد على أن تأمين سلامة وأمن (زوار الديار المقدسة) كافة ولاسيما الحجاج الإيرانيين، يشكل مطلبا جديا لإيران من الدولة المستضيفة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com