رسالة اليمن الى العالم

تعز تستقبل أبناءها العائدين إلى صف الوطن

يمانيون/ تعز

استقبل عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي ومحافظا تعز صلاح عبدالرحمن بجاش ومأرب علي محمد طعيمان اليوم عدداً من المغرر بهم الذين عادوا إلى صف الوطن من أبناء المحافظة مما يسمى لواء الفتح جبهة كتاف.

وخلال الاستقبال رحب عضو السياسي الأعلى السامعي، بالعائدين إلى صف الوطن ممن استجابوا لصوت العقل والحكمة والمنطق، وآثروا العودة إلى صف الوطن وتركوا صفوف العدوان والمرتزقة والعملاء والخونة.

وقال “إن عودة الكثير من المغرر بهم إلى صف الوطن، يعكس حالة الوعي وصحوة ضمير في صفوف أبناء الشعب اليمني بعد أن اتضح لهم نوايا العدوان تجاه اليمن وما يتعرض له من عدوان وحصار منذ ثمان سنوات”.

وأضاف “إن الغالبية من المتورطين في الخيانة يريدون العودة إلى صف الوطن، لكنهم يخشون تعرضهم للمضايقات والقمع وأحياناً للقتل لذلك نقول لهم لا تتأخروا وعليكم التعاون فيما بينكم وعليكم التنسيق مع المرابطين لتأمين انسحابكم وتسهيل عودتكم”.

وأشار السامعي إلى أن وعي الشعب اليمني بمخططات العدوان، أحد أهم عوامل الصمود والثبات، وتطوير القدرات العسكرية الصاروخية.

من جانبه رحب محافظ تعز بالعائدين إلى صف الوطن الذي استشعروا مسؤولية ما يتعرض له اليمن من عدوان وحصار، وأنه تم التغرير بهم وأعلنوا انحيازهم لليمن.

وأوضح أن الأعداء يدفعونهم للمهالك لتحقيق أهدافهم الرخيصة وعليهم أن يفكروا بعقلانية وتجرد من الولاءات الضيقة وسيدركون أنهم في الجبهة والمسار والموقع الخطأ.

وقال المحافظ بجاش” لقد سقطت الأقنعة الزائفة والذرائع والمبررات الكاذبة التي كان تحالف العدوان ومرتزقته يتخندقون ورائها ويروجون لها وفي المقدمة أكذوبة الشرعية وظهرت أهدافهم الاستعمارية التدميرية ولم يعد هنالك من مبرر للبقاء في صفهم والقتال معهم”.

فيما عبر العائدون يحيى حسان مجاهد عبدالرحمن البكيري، وسليمان طارش أحمد عبده عبدالله العيسائيَ، ومحمد لطف عبدالله محمد الأشعري وعبدالله محمد مهيوب إبراهيم الأشعري وأحمد منصور عبده سالم وصقر خالد قايد حزام الأشعري وسامي عبدالرحمن قاسم محمد الأشعري وزياد محمد عبده الباشا، عن الامتنان للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى والأجهزة الأمنية والجيش واللجان الشعبية لحسن استقبالهم وتعاملهم الإيجابي.

ودعوا كافة المغرر بهم استغلال قرار العفو العام بالعودة إلى الصف الوطني لنيل شرف الدفاع عن السيادة الوطنية ضد قوى العدوان والمرتزقة.

حضر الاستقبال وكيلا المحافظة لشؤون الدفاع والأمن نور الدين المراني وشؤون الديوان محمد هزاع الحسيني ومساعد مدير الأمن العميد رشاد السامعي ومدير مديرية سامع محمد عبدالله السامعي وقيادات عسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا