Herelllllan
herelllllan2

تفقد أداء المراكز الصيفية في قطاعات محافظة صنعاء

تفقد أداء المراكز الصيفية في قطاعات محافظة صنعاء

يمانيون/صنعاء/

أطلع وكيل محافظ صنعاء لقطاع التربية والشباب، طالب دحان، اليوم ، على سير أداء المراكز الصيفية في القطاع الجنوبي بالمحافظة.

 

وخلال زيارته لمركز الرحمن الصيفي، استمع وكيل المحافظة من القائمين على المركز إلى شرح عن الجهود المبذولة في تنفيذ البرامج الثقافية وصقل مهارات الطلاب والطالبات وتحفيز المواهب والابداعات، ومستوى الانضباط في تنفيذ الانشطة الصيفية.

 

كما تفقد رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة، هادي عمار، وعميد معهد الشوكاني، يحيى الزيدي، عددا من المراكز الصيفية في مديرية الحيمة الداخلية بالقطاع الغربي للمحافظة.

 

واطلع عمار والزيدي ومعهما مدير تربية المديرية عبدالكريم القرعفي ونائبه يحيى الهريشة، على مستوى جهود القائمين ومدى إقبال الطلاب على مركزي البدر والقدس.

 

ودعا الزائرون إلى بذل المزيد من الجهود في تنفيذ الأنشطة بما يسهم في إنجاح خطة وأهداف هذه المراكز لتحصين الأجيال وتنشئتهم على حفظ كتاب الله والعلوم النافعة.

 

الى ذلك تفقد نائب رئيس اللجنة الفرعية للمراكز الصيفية بالمحافظة يحيى القنوص الأنشطة والدورات الصيفية في عدد من المراكز في مديرية همدان.

 

فيما اطلع مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عبدالمحسن الشريف، على الترتيبات النهائية للعرض الكشفي لطلاب المراكز الصيفية الذي تشرف على تنظيمه اللجنة الفرعية بالمحافظة.

 

وأكد الشريف خلال الزيارة لمراكز الذكر الحكيم والامام الحسين والشهيد القائد، أهمية التدريبات والتمارين الرياضية التي تسبق العرض الكشفي بما يكفل ابراز جهود المشاركين على النحو الأمثل وتعزيز مستوى استفادتهم من الانشطة الرياضية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com