رسالة اليمن الى العالم

توزيع مساعدات نقدية للجالية الفلسطينية في اليمن

يمانيون/صنعاء/

وزع الملف الفلسطيني لأنصار الله بالتعاون مع حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ـ اليمن، اليوم، مساعدات نقدية لأبناء الجالية الفلسطينية باليمن، مقدمة هدية من قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

 

وخلال التوزيع أوضح رئيس الملف الفلسطيني حسن الحمران، أن المساعدات تستهدف 500 أسرة من أبناء الجالية الفلسطينية في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات، سيما في ظل الظروف التي يمر بها أبناء الشعبين اليمني والفلسطيني.

 

وأشار إلى أن تقديم المساعدات النقدية للجالية الفلسطينية، هدية من السيد عبدالملك الحوثي وامتداداً لاهتمامه بالقضية الفلسطينية وأبناء الشعب الفلسطيني المقيمين في اليمن ومد يد العون لهم.

 

وقال الحمران “القضية الفلسطينية هي الرئيسية والمحورية للشعب اليمني، ما يتطلب تكامل جهود الجميع لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية ونصرة قضيته العادلة”.. لافتاً إلى أن الجالية الفلسطينية تعيش هموم اليمنيين وتعاني المعاناة ذاتها منذ أكثر من سبع سنوات وفقد أبناؤها الكثير من أسباب العيش.

 

من جانبه أوضح ممثل الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في اليمن، خالد خليفة أن المساعدات النقدية للجالية الفلسطينية، هدية مستمرة من السيد عبدالملك الحوثي منذ عام 2017 حتى اليوم، رغم ما يمر به اليمن من مؤامرات ودسائس من قبل أمريكا والكيان الصهيوني وأدواتهما في المنطقة السعودية والإمارات.

 

وأشار إلى أن الشعب اليمني يدفع اليوم فاتورة وقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني بتكالب قوى الاستكبار العالمي وشن العدوان عليه .. وقال “مواقف الشعب اليمني يدفع ثمنها اليوم نتيجة وقوفه العربي والقومي في دعم ونصرة فلسطين والقدس والأٌقصى الشريف”.

 

وأكد خليفة أن الشعب اليمني الشقيق يثبت للجميع أنه رقم صعب في المعادلة الدولية .. مثمناً اهتمام قائد الثورة بالقضية الفلسطينية من خلال توجيهاته بتقديم المساعدات لأبناء الشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية وأبرزها جمع التبرعات خلال العام الماضي لمعركة سيف القدس ودعم القضية الفلسطينية.

 

حضر التوزيع ممثل حركة الجهاد الإسلامي باليمن أحمد بركة.

قد يعجبك ايضا