رسالة اليمن الى العالم

اجتماع برئاسة أمين العاصمة لمناقشة ترتيبات تسيير قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات

يمانيون/ صنعاء

ناقش اجتماع اليوم برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، تقارير الأداء ومستوى تنفيذ الأنشطة والبرامج الصيفية، وترتيبات تجهيز قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات.

وأقر الاجتماع الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني والوكيل المساعد إسماعيل الجرموزي ومدراء المديريات وعدداً من مدراء المكاتب التنفيذية، تنظيم مسير كشفي لطلاب المدارس الصيفية بمديريات الأمانة الاثنين المقبل.

كما أقر التجهيز للحفل الختامي للمدارس الصيفية خلال الأسبوع المقبل، والاهتمام بالمتابعة وتقييم سير أداء الدورات الصيفية والاهتمام بالحشد والدفع للالتحاق بالأكاديمية العليا لتعليم القرآن الكريم واختيار الطلاب المتميزين لمدرسة الشهيد علي موسى القيسي.

ووجه الاجتماع باستمرار مشاركة طلاب المدارس الصيفية في حملات النظافة وأسبوع المرور ومشاركة الكشافة في حملة تنظيم الشوارع وحركة السير يوم الأربعاء المقبل.

وتطرق إلى آلية التحشيد والتجهيز للقافلة العيدية التي تسيرها أمانة العاصمة خلال عيد الاضحى إلى جانب قافلة من القطاع النسائي بالأمانة، دعماً للمرابطين في الجبهات.

وأكد المجتمعون، أهمية تفعيل دور اللجان المجتمعية ومشاركتها في مختلف المجالات، ومضاعفة الجهود واستمرار التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات بقوافل الرجال والعطاء.

وحث أمين العاصمة عباد والوكيل الأول المداني، على تنسيق الجهود والمساهمة الفاعلة في دعم وتجهيز القافلة العيدية، وإنجاح الأنشطة والدورات الصيفية.

قد يعجبك ايضا