رسالة اليمن الى العالم

أكاديمية الشرطة تختتم دورة إعداد المدربين (TOT)

يمانيون../
اختتم الخميس بصنعاء، البرنامج التدريبي بعنوان، إعداد وتدريب المدربين (TOT) والذي أقامته أكاديمية الشرطة على مدى 10 أيام متواصلة، بمشاركة 32 متدربا من كوادر وزارة الداخلية.

وفي الاختتام، الذي حضره رئيس مصلحة الاحوال المدنية اللواء محمد عبدالعظيم الحاكم ورئيس مصلحة التأهيل والاصلاح اللواء الركن عبدالحميد المؤيد ونائب رئيس أكاديمية الشرطة للشؤون التعليمية اللواء.د نديم الترزي ومدير عام القوى البشرية اللواء إبراهيم المؤيد ومدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، أكد نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى، أهمية بناء قدرات الكادر الأمني والعمل على تجاوز التحديات التي فرضها العدوان والدفع بكل الخبرات الأمنية للإسهام في تعزيز وترسيخ حالة الاستقرار الأمني.

وأشاد المرتضى بجهود رئاسة أكاديمية الشرطة في استمرار العملية التعليمية والتدريبية وإعداد الكوادر المؤهلة والمدربة القادرة على الإسهام في البناء الأمني، كما حث المشاركين في الدورة الى بلورة المعلومات التي تلقوها والمهارات التي اكتسبوها في الواقع.

بدوره أكد رئيس أكاديمية الشرطة اللواء الدكتور مسعد ضيف الله الظاهري حرص قيادة وزارة الداخلية على اقامة هذه البرامج التدريبية، بهدف رفع كفاءة كوادر المؤسسة الأمنية، بما يواكب مستجدات وتحديات العصر الحالي.

داعياً المتدربين إلى الاستفادة من مضامين الدورة وعكس ما تلقوه في مجال أعمالهم على الواقع العملي.

قد يعجبك ايضا