Herelllllan
herelllllan2

الشيخ نعيم قاسم: الحل الوحيد لمواجهة العدو الصهيوني هو المقاومة

الشيخ نعيم قاسم: الحل الوحيد لمواجهة العدو الصهيوني هو المقاومة

أكد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم، اليوم السبت، أن الحل الحصري والوحيد لمواجهة كيان العدو الصهيوني هو المقاومة وأي حل آخر هو مضيعة للوقت.

وفي كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية لأعمال المؤتمر القومي الإسلامي في دورته الـ11 بالعاصمة اللبنانية بيروت قال الشيخ نعيم قاسم إنه: من السذاجة اعتبار كيان العدو مشكلة فلسطينية، فـ “إسرائيل” مشكلة للأمة ولكل إنسان شريف.

ولفت إلى أن “حامي القضية الفلسطينية الأساس هي شعبها ومقاومتها ولا يمكن إذا تخلى بعض العرب والمسلمين عن هذه القضية أن تركع فلسطين أو أن تستلم لان شعبها قرر أن يبقى في الميدان”، مؤكدا ضرورة دعم المقاومة لأنها وحدها ما يعيد فلسطين.

وشدد على أن استمرارية وجود الكيان الغاصب في منطقتنا قائمة على إنشاء الحروب، لافتا إلى أن كل التهديدات “الإسرائيلية” فارغة من المحتوى ونحن نكتفي بقراءتها وهي قنابل صوتية لطمأنه جبهتهم الداخلية.

وأشار قاسم إلى أن كل سياسات الغرب هدفها تكريس الاحتلال وضرب القضية الفلسطينية، منوها إلى أن كيان العدو يتكئ على فلسطين كمقدمة ليمتد من المحيط إلى الخليج ويشمل كل المنطقة.

وقال الشيخ نعيم قاسم: من المضحك أن تعلن أمريكا عن “ناتو شرق أوسطي” يضم دولا عربية تكون إدارته التنفيذية بيد إسرائيل، وهذا الحلف فضحهم.

واعتبر أن دول “دول التطبيع تضر نفسها في المقام الأول كما تضر شعوبها وتضر فلسطين والأمة”، مضيفا أن “أمريكا تعمل على تسخير كل شيء لخدمة الكيان الصهيوني ونحن كقوى المقاومة نعمل على حفظ سيادتنا وكرامة أوطاننا طالما الشعب والمقاومة يسيران في خط واحد للمواجهة”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com