Herelllllan
herelllllan2

بمشاركة مجتمعية.. تنفيذ أعمال نظافة في مديريتي التحرير والوحدة

يمانيون/ صنعاء

نفذ طلاب مدرسة الحسين بن علي عليه السلام بمديرية التحرير بأمانة العاصمة، اليوم أعمال نظافة في الشوارع والحارات المحيطة بالمدرسة، في إطار الأنشطة الصيفية.

استهدفت أعمال النظافة بمشاركة عمال ومعدات منطقة النظافة بالتحرير، رفع المخلفات في الشوارع والحارات المستهدفة، وترسيخ سلوكيات الحفاظ على النظافة والبيئة لدى النشء والطلاب والتعاون مع عمال النظافة.

وأوضح مدير منطقة النظافة محمد الشعباني، أن الحملة ستنفذ بكافة المدارس الصيفية بمديرية التحرير بالتعاون والتنسيق بين منطقتي التربية والنظافة بالمديرية، ضمن البرامج والأنشطة الصيفية.

فيما نفذت قيادة المجلس المحلي بمديرية الوحدة بأمانة العاصمة أعمال نظافة وتوعية لرفع المخلفات والأتربة المتكدسة في حارات منطقة غرقة الصين، بمشاركة مجتمعية.

شملت أعمال النظافة، بمشاركة مدير المديرية سامي حميد ورئيس لجنة التخطيط المهندس محمد السلمي ومنطقة النظافة ومكاتب تنفيذية واللجان المجتمعية، رفع المخلفات والأتربة المتراكمة من الحارات، بالإضافة إلى إلقاء محاضرات توعوية للمواطنين حول أهمية النظافة ومشاركتهم في الحفاظ عليها.

ودعا حميد والسلمي، المواطنين إلى التعاون والمشاركة الفاعلة أعمال النظافة و إنجاحها.. مشيدين بالمشاركة المجتمعية في أعمال النظافة التي تعكس مستوى الوعي البيئي والحفاظ على جمال ونظافة الأحياء والحارات.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com