Herelllllan
herelllllan2

الدفاع الروسية: مصرع 100 مسلح من كتيبة “كراكن” بمنطقة خاركوف

أعلنت وزارة الدفاع الروسية عن مصرع ما يقارب 100 مسلح من كتيبة “كراكن” بمنطقة خاركوف وتكبيد اللواء العاشر الأوكراني خسائر فادحة، وهزيمة الكتيبة 108 بالكامل.

ونقل موقع “روسيا اليوم” عن الوزارة في بيانها اليومي عن سير العملية الخاصة الروسية في أوكرانيا، القول: “تم إسقاط مقاتلة أوكرانية من طراز ميغ 29 في منطقة باشتانكي بنيكولاييف، كما تم إسقاط مقاتلتين من طراز سو 25، في خاركوف وبمنطقة خيرسون ومروحية من طراز مي 8 تابعة للقوات الجوية الأوكرانية في منطقة نيكولاييف”.

وأضاف: “تم أيضاً تدمير تسع مسيرات أوكرانية في منطقة خاركوف وتومن في منطقة خيرسون، ودمرت القوات الروسية بصواريخ عالية الدقة قاعدة لإصلاح معدات القوات المسلحة الأوكرانية، وثمانية مستودعات ذخيرة وأسلحة، ومخزن وقود”.

كما دمرت القوات الجوية الروسية أربعة مواقع قيادة، بما في ذلك كتيبة الدفاع الإقليمي “خاركوف 1” و”خاركوف 2″، وقاعدة تدريب المرتزقة الأجانب بالقرب من نيكولاييف.

واستهدفت القوات الروسية قاعدة إصلاح معدات للقوات الأوكرانية في ليسيتشانسك، وثمانية مستودعات ذخيرة ومخزن وقود في منطقة نيكولاييف بأسلحة عالية الدقة.

ويذكر أن اللواء العاشر للقوات المسلحة الأوكرانية تكبد خسائر فادحة، وهُزمت الكتيبة 108 بالكامل، خلال العمليات الهجومية للقوات المسلحة الروسية في منطقة مصفاة النفط في ليسيتشانسك.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com