رسالة اليمن الى العالم

مناقشة التحضيرات لاستقبال عيد الاضحى وإحياء ذكرى الولاية بالحديدة

يمانيون | ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة المحافظ محمد عياش قحيم التحضيرات لإحياء ذكرى الولاية واستقبال عيد الأضحى.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة أحمد البشري، وعلي قشر، ومحمد حليصي أعمال النظافة المنفذة في الكورنيش وسواحل وحدائق ومنتجعات ومتنزهات المحافظة، استعدادا لاستقبال زوار المحافظة خلال إجازة العيد.

وتطرق الاجتماع إلى خطة مكتب الإرشاد بالمحافظة لإحياء ذكرى الولاية 1444هـ، وأهمية إقامة الفعاليات المعبرة عن المناسبة من ورش وندوات على مستوى كل مكتب تنفيذي ومديرية.

وأكد المحافظ ووكيل أول المحافظة ضرورة الاهتمام بتوفير الخدمات للمواطنين والزائرين لمحافظة الحديدة خلال إجازة العيد والرقابة على أسعار السلع والخدمات المختلفة.

ووجها هيئة الزكاة بتوفير أضاحي العيد للفقراء والمساكين وأسر الشهداء بالمحافظة، كما وجها مؤسسة الكهرباء وصندوق النظافة بتجهيز ساحة وساحل منصة العروض وتوفير التيار الكهربائي لاستقبال الزوار خلال إجازة العيد.

وشدد المحافظ ووكيل المحافظة على أهمية التعريف بشخصية الإمام علي عليه السلام، كنموذج للشخصية القرآنية، والتأكيد على أهمية استلهام الدروس والعبر من سيرته لمواجهة التحديات في ظل استمرار العدوان والحصار على اليمن.

إلى ذلك تفقد محافظ الحديدة ووكلاء المحافظة منصة العروض في ساحل المدينة الجنوبي، وما تتطلبه من ترميمات نتيجة تعرضها للاستهداف من قبل طيران تحالف العدوان.

وأشار المحافظ إلى ضرورة إعادة تأهيل الساحل وتوفير الخدمات اللازمة للوافدين إليه، باعتباره من الواجهات السياحية للمحافظة.. مؤكد استعداد السلطة المحلية لتقديم الدعم لإعادة تأهيله خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا