رسالة اليمن الى العالم

عمران .. مكتب الصناعة يسير قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات

يمانيون../
سيّر قيادة وموظفو مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة عمران اليوم، قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وخلال تسيير القافلة التي احتوت على مواد غذائية ومياه معدنية وزبيب وكعك ومكسرات عيدية وعشرين رأساً من المواشي، أكد وكيلا المحافظة عبد العزيز أبوخرفشة وحسن الأشقص، أهمية استمرار رفد الجيش واللجان الشعبية بكل غالٍ ونفيس حتى تحقيق النصر.

وأشادا بجهود موظفي وقيادة مكتب الصناعة في تقديم القافلة رغم الأوضاع المعيشية الصعبة وتوقف المرتبات، ما يجسد وفاء وتلاحم أبناء في مواجهة تحالف العدوان.

وحث أبو خرفشة والأشقص، المكاتب والمؤسسات الحكومية وأبناء المحافظة على المزيد من العطاء وتجهيز قوافل الدعم والإسناد لتعزيز ثبات وصمود المرابطين.

من جانبه اعتبر مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة يحيى عطيفة، تسيير القافلة، أقل ما يمكن تقديّمه لمن يبذلون أرواحهم دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

وأشار إلى أن القافلة تأتي ضمن مبادرات موظفي مكتب الصناعة وإسهامهم في دعم أبطال الجيش واللجان الشعبية، كأقل واجب تجاه ما يسطرونه من ملاحم وانتصارات.

وثمن عطيفة جهود كل من ساهم في الترتيب والتجهيز للقافلة التي تعبر عن الوفاء لتضحيات المرابطين الذين يذودون بأرواحهم عن الوطن وسيادته واستقلاله.

حضر تسيير القافلة نائب مدير مكتب الصناعة محمد القاضي.

قد يعجبك ايضا