رسالة اليمن الى العالم

برهوم: تصعيد الاعتقالات بالضفة الغربية لن يكسر إرادة الشعب الفلسطيني

يمانيون – متابعات
أكد الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس) فوزي برهوم اليوم الأربعاء، أن تصعيد الاعتقالات واستمرار الاعتقال الإداري ضدَّ أبناء الشعب الفلسطيني ورموزه الوطنية في الضفة الغربية المحتلة جرائم لن تكسر إرادتهم وتغيّب دورهم النضالي.

وفي بيان صحفي له نقلته وكالة “فلسطين الآن” ندد برهوم بشدَّة ما يقوم به كيان الاحتلال الصهيوني من حملة اعتقالات مسعورة ضدّ أهل وشباب الضفة الغربية المحتلة، ومن استمرار سياسته في الاعتقال الإداري الظالم، التي بلغت منذ بداية العام الجاري أكثر من 862 معتقلاً.

وقال برهوم: إنها “سياسة احتلالية تكشف عن حالة الخوف والذعر والفشل، التي تعصف بأركان حكومته المتطرّفة وأجهزة أمنه المرعوبة، أمام تنامي قوّة المقاومة وتصاعد تأثيرها”.

وأضاف: “نتوجه بالتحيّة لأهلنا وأبناء شعبنا في الضفة المحتلة الصَّامدين الثّابتين، ولأسرانا البواسل، ولكل المعتقلين الإداريين الذين يخوضون معركتهم البطولية ضدّ السجّان الصهيوني”.

وشدد على أنَّ “هذا الإجرام المتصاعد ضدّ عناوين الصّمود والمقاومة من أبناء الشعب الفلسطيني ورموزه الوطنية في الضفة الغربية المحتلة، لن يكسر إرادتهم، أو يغيّب دورهم النضالي في الدفاع عن الأرض والمقدسات، حتّى تحقيق تطلّعاته في الحرية ودحر الاحتلال، مهما كانت التضحيات”.

قد يعجبك ايضا