رسالة اليمن الى العالم

فعالية ثقافية بالحديدة بذكرى يوم الولاية

يمانيون../
نظم فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي ومكتب حقوق الإنسان وإدارة تنمية المرأة بمحافظة الحديدة اليوم فعالية ثقافية في ذكرى يوم الولاية تحت شعار ” وانصر من نصره”.

وخلال الفعالية أشار مدير فرع المجلس الأعلى جابر الرازحي، إلى فضل الإمام عليّ عليه السلام وآل البيت وتضحياتهم في سبيل دين الله، وإبقائه حيا في الأمة.

وأكد أهمية المضي على النهج الذي رسمه الإمام علي في مواجهة التحديات التي تتعرض لها الأمة من قبل أعدائها والهادفة إلى الخنوع والاستسلام وطمس الهوية الإيمانية.

فيما أشار مدير مكتب حقوق الإنسان زين عزي، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى كمحطة إيمانية تعيد للأمة إرتباطها بالإمام علي عليه السلام .

وتطرق نائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين الشيخ علي صومل، إلى دلالات إحياء يوم الولاية في تجسيد أخلاق الإمام علي عليه السلام قولاً وعملاً .. لافتاً إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من ذكرى يوم الولاية والتمسك بها كخيار للشعب اليمني لمواجهة قوى العدوان والمستكبرين.

من جانبها أشارت مديرة إدارة المرأة بالمحافظة، مريم العطاس إلى مفهوم الولاية لله بمدلولها الشامل خصوصاً في ظل سقوط عدد من الأنظمة في مستنقع الخيانة والتطبيع مع الكيان الصهيوني ..لافتة إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية في حياة الأمة.

تخللت الفعالية بحضور نائب مدير فرع المجلس الأعلى عبد الله الأهدل، قصيدة شعرية، وأوبريت إنشادي.

قد يعجبك ايضا