Herelllllan
herelllllan2

الاحتلال الإسرائيلي يصيب عددا من الشبان الفلسطينيين ويعتقل 6 آخرين خلال اقتحام بيت دقو وبدو

أُصيب عدد من الشبان الفلسطينيين، اليوم الثلاثاء، بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، خلال اقتحام جيش الاحتلال الإسرائيلي قرية بيت دقو شمال غرب القدس، تخلله اعتقال 6 مواطنين.

وذكرت وكالة الانباء الفلسطينية “وفا” نقلا مصادر محلية فلسطينية، أن قوات الاحتلال بتعزيزات عسكرية اقتحمت القرية فجرا، ما أدى إلى اندلاع مواجهات، حيث أطلق الاحتلال الرصاص المعدني، وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع تجاه منازل المواطنين، ما أدى إلى إصابة العشرات بحالات اختناق.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن قوات الاحتلال داهمت عددا من المنازل، واعتقلت أربعة مواطنين.

كما اعتقلت تلك القوات من بلدة بدو شمال غرب القدس، شابا ، بعد مداهمة منزله، وتفتيشه.

الى ذلك، اعتدى مستوطنون ، اليوم الثلاثاء، على المزارعين الفلسطينيين ورعاة الماشية في خربة اقويويص بمسافر يطا جنوب الخليل.

وأكد منسق اللجان الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان شرق يطا راتب الجبور وفق وكالة “وفا”، أن المستوطنين المدججين بالسلاح يتبادلون الادوار مع سلطات الاحتلال التي توفر لهم الحماية الكاملة دوما، في تصعيد اعتداءاتهم بحق المواطنين في يطا وقرى وخرب ومسافر جنوب الخليل، من خلال الهجوم على المنازل، والمنشآت، ورعي ماشيتهم في أراضي المواطنين، ومزروعاتهم، وتدمير شبكات الكهرباء، وسرقة مياه الشرب، لاجبار المواطنين على ترك منازلهم وأراضيهم، لصالح التوسع الاستيطاني.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com