رسالة اليمن الى العالم

الحديدة .. مجموعة الاتصالات تنظم فعالية في ذكرى الولاية

يمانيون../
نظمت مجموعة الاتصالات بمحافظة الحديدة “المؤسسة العامة للاتصالات، الهيئة العامة للبريد وشركة تيليمن” اليوم فعالية خطابية بذكرى يوم الولاية.

وفي الفعالية أشار المحافظ محمد عياش قحيم إلى أهمية تكريس معنى الولاية لتصبح منهاج حياة، يقود الأمة ويحصنّها من تولي اليهود والنصارى وقوى الاستكبار العالمي.

وأكد أهمية المضي على النهج الذي رسمه الإمام علي في مواجهة التحديات التي تتعرض لها الأمة من قبل أعدائها والهادفة إلى الخنوع والاستسلام وطمس الهوية الإيمانية.

وفي الفعالية بحضور مدراء مؤسسة الاتصالات بالمحافظة علي هبة مكي وبريد منطقة الحديدة محمد الوجيه وشركة تيليمن فؤاد أحمد ناصر، أشار مدير مكتب هيئة الأوقاف فيصل الهطفي ونائب رئيس وحدة العلماء والمتعلمين علي صومل إلى دلالات إحياء يوم الولاية في تجسيد أخلاق الإمام علي عليه السلام.

ولفتا إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من ذكرى يوم الولاية والتمسك بها كخيار للشعب اليمني لمواجهة قوى العدوان والمستكبرين.

واعتبر الهطفي وصومل ما لحق بالأمة من تخبط وارتهان لأعدائها كان نتيجة الفهم الخاطئ لمبدأ الولاية.

وأكدا أهمية عودة الأمة الى وعيها ومسارها الصحيح لتجاوز خطر مخططات الأعداء الذين يسعون لتزييف الحقائق وصرف الأمة عن نهجها القويم المتمثل بولاية الله ورسوله والمؤمنين.

فيما أشار هبة علي مكي في كلمة الجهات المنظمة إلى أن إحياء ذكرى الولاية يؤكد مدى ارتباط اليمنيين بالإمام علي عليه السلام.

وأكد أهمية غرس قيم الولاية ومفهومها بالمعنى الصحيح المتمثل بولاية لله ورسوله والمؤمنين في المجتمع، لما لها من أثر ايجابي ينعكس على واقع الأمة في ظل ما تمر به من ظروف وتحديات.

تخللت الفعالية بحضور نائب بريد منطقة الحديدة حسين حبيب قصيدة للشاعر مجدي الزبيد

قد يعجبك ايضا