Herelllllan
herelllllan2

ذمار .. لقاء موسع في عتمة تدشيناً لحملة الحشد والتعبئة

يمانيون../
ناقش لقاء موسع في مديرية عتمة بمحافظة ذمار، برئاسة وكيل المحافظة علي عاطف اليوم تعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة بالمديرية.
وفي اللقاء بحضور مدير المديرية عبدالمؤمن الجرموزي، أكد الوكيل عاطف،أهمية استمرار الحشد والتجنيد ورفد الجبهات بالمجاهدين وقوافل المال.
وأشار إلى تلاعب تحالف العدوان بالهدنة واستمرار فرض الحصار وحجز سفن المشتقات النفطية.. لافتا إلى أهمية تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد في النزول الميداني إلى العزل والقرى للحشد والتعبئة.
من جهته أشاد مدير مكتب الصناعة بالمحافظة فيصل حسان بمواقف وتضحيات أبناء عتمة في الدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.. حاثا على توحيد المواقف والعمل على إنجاح جهود الحشد والتعبئة ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم.
من جانبه، دعا مدير فرع هيئة الموارد المائية بالمحافظة عبدالرحمن المعلمي الجهات الرسمية والمكونات القبلية في المديرية إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم الوطنية تجاه المخططات التي تستهدف اليمن ارضا وإنسانا والمشاركة الفاعلة في حملة الحشد والتعبئة العامة للجبهات.
كما ألقيت كلمات من قبل عضو المجلس المحلي فهد الريمي ومدير فرع الأوقاف عبدالرحمن الجرموزي ومسئول الوحدة الاجتماعية أحمد النشم والشيخ زياد الشريفي، أشارت إلى أهمية التفاعل مع جهود الحملة والحفاظ على الرصيد الجهادي لأبناء المديرية.
حضر اللقاء، مدير إدارة العقارات بمكتب الضرائب سعيد السمحي وعدد من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والإشرافي ومشايخ ووجهاء وتربويين.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com