Herelllllan
herelllllan2

هام : قبائل المهرة تعلن النكف العام رداً على اقتحام منزل الشيخ الحريزي وتمهل قوات الاحتلال 48 ساعة لمغادرة المحافظة

متابعات / تقرير

دعت قبائل محافظة المهرة  أقصى شرق البلاد إلى هبة شعبية بسلاحها  رداً على اقتحام قوى العدوان والخونة لمنزل الشيخ على الحريزي زعم قبائل المهرة المناهضة للتواجد المحتل الأجنبي في المحافظة .

وبحسب مصادر محلية فإن قبائل المهرة توافدت من كل حدب وصوب إلي مدينة الغيضة عاصمة المحافظة لنصرة الشيخ المناضل علي سالم الحريزي معلنة تفويضه في توجيهها لتنفيذ ما يراه مناسباً رداً على جريمة العدوان بحق منزله .

وأضافت المصادر أن قبائل المهرة أعلنت النكف القبلي لمساندة ودعم أبناء المهرة في قتال ودحر العدو الغازي والمحتل وأدواته .. وحذرت قوات الاحتلال السعودية والبريطانية وأي قوات أخرى من المحتلين والغزاة من المساس برموزها الوطنيين .. مطالبةً الغزاة والمحتلين بسرعة مغادرة المحافظة وأمهلتها 48 ساعة لمغادرتها قبل فوات الأوان .

وكانت مجموعة من قوات الاحتلال والمرتزقة قد استغلت غياب الشيخ علي سالم الحريزي وقواته من الغيضة ودخلت إلي حوش مجلس الشيخ الحريزي في الغيضة لعدة دقائق قبل أن تعود إلي مطار الغيضة الذي تتمركز فيه .. حيث أكدت قبائل المهرة أن هذا الاستفزاز السافر من قبل قوات الاحتلال وأذيالها في المهرة لن يمر دون عقاب ،،

 

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com