Herelllllan
herelllllan2

تكريم عمال النظافة وتدشين عملية الجمع المباشر بمدينة ذمار

يمانيون/ ذمار

نظم صندوق النظافة والتحسين بمحافظة ذمار اليوم حفل تكريم لعمال النظافة، ودشن عملية الجمع المباشر للمخلفات.

وفي الفعالية، عبر محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي عن الشكر لإدارة الصندوق والعمال على النجاحات المحققة في جوانب العمل الإداري والتحسين وأعمال النظافة وتنمية الإيرادات.

وأشار إلى أهمية إدراك أن الصندوق يقدم خدمة للمجتمع.. حاثا على أهمية استشعار المسئولية في تطوير ومضاعفة الأداء.

وأشاد المحافظ البخيتي خلال الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة محمود الجبين، ورئيس هيئة مستشفى ذمار الدكتور حمود الموشكي، اهتمام السلطة المحلية بعمال النظافة وتأهيلهم وتحسين أوضاعهم.. لافتا إلى أهمية رفع الوعي بالحفاظ على النظافة العامة، ورفع المخلفات أولا بأول.

من جانبه أشار المدير التنفيذي للصندوق أحمد البناء إلى أن تكريم عمال النظافة وتدشين عملية الجمع المباشر للمخلفات يأتي في إطار برنامج قيادة الصندوق لتطوير مستوى الأداء في مختلف الجوانب.

وأكد الاستمرار في عملية التطوير والتحديث في الصندوق، وتكثيف العمل الميداني في قطاعي النظافة والتحسين ..لافتا إلى أهمية دور عمال النظافة وتعاون الجميع مع الصندوق في الحفاظ على النظافة.

فيما أشار مدير قطاع النظافة منير الشاهري إلى جهود قيادة المحافظة في دعم الصندوق وتوفير تسع فرامات، منها خمس من اليونبس وأربع من السلطة المحلية، إضافة إلى اثنين قلابات واثنين دنبرات خلال العام الحالي.

وأوضح أنه تم رفع 38 ألف طن من المخلفات خلال الأشهر الستة الماضية، وإنشاء قسم لمكافحة الكلاب المسعورة.

وفي ختام الفعالية التي حضرها مدراء مديرية ذمار محمد السيقل والمرور العميد على الوشلي، وهيئة حماية البيئة محمد الكحلاني والثقافة محمد العومري، والشكاوى عبدالكريم الثمري والشباب علي العوش، كرم المحافظ البخيتي مدراء المناطق وعمال النظافة والجهات المتعاونة مع الصندوق.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com