Herelllllan
herelllllan2

ندوة بعمران للتعريف ببرنامج الاعتماد الوطني للمستشفيات

يمانيون../
نظم مستشفى 22 مايو المركزي التعليمي بعمران بالتنسيق مع الإدارة العامة للخدمات الطبية وضمان الجودة بوزارة الصحة العامة والسكان ومكتبها بالمحافظة، اليوم الندوة التعريفية للبرنامج الوطني لاعتماد المستشفيات ومعايير جودة الرعاية الصحية”أحسن”.

وفي الندوة أشار أمين عام محلي المحافظة صالح المخلوس إلى أهمية برنامج ” احسن “في النهوض بالقطاع الصحي بالمحافظة .. مشيدا بمستوى الخدمات الطبية التي يقدمها مستشفى 22 مايو وما توصل إليه من مستويات متقدمة على مستوى المحافظات من خلال جودة الخدمات الطبية التي يقدمها للمجتمع.

وأكد استعداد قيادة المحافظة دعم ومساندة القطاع الصحي ليقوم بدوره في خدمة المجمع .. مشيرا إلى أن القطاع الصحي يعد انموذجا فعالاً في الأداء والمصداقية والشفافية والاهتمام بالمرضي.

ولفت المخلوس إلى أن الكوادر الصحية هم الركيزة الاساسية والمهمة في المجتمع والذي لابد من الاهتمام بهم.. مبديا استعداد السلطة المحلية مساندة جهود مكتب الصحة والمستشفى المركزي وحل الإشكاليات التي تواجه سير العمل .

فيما أشار رئيس الفريق الوزاري للتقييم الدكتور شوقي عبدالمغني إلى الجهود المبذولة من قبل مستشفى 22 مايو المركزي في تنفيذ المعايير والسياسات والمؤشرات الطبية بالمستشفى .

ولفت إلى أن المستشفى حصل على المرتبة الأولى من بين المستشفيات المركزية في برنامج تقييم مستوى جودة الخدمات الطبية ومستوياتها المتقدمة خلال عملية التقييم لعام 2021م.

من جانبه استعرض مدير مستشفى 22 مايو الدكتور عبدالغني فارس المراحل التي مر بها المستشفى خلال فترة تشغيله والصعوبات وما تم خلال مرحلة التقييم السابقة عبر البرنامج السابق لتحسين وتطوير جودة الاداء المؤسسي بما يتناسب مع إمكانيات وقدرات وكوادر وحصوله على المركز الاول.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com