Herelllllan
herelllllan2

إسلامي: الفريق الإيراني المفاوض التزم جميع الخطوط الحمراء

يمانيون../

أكد رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية محمد إسلامي أن الفريق الإيراني لمفاوضات رفع الحظر تمكن من نقل مطالب الجمهورية الإسلامية إلى الجانب الآخر بطريقة شفافة تمامًا مع الحفاظ على جميع الخطوط الحمراء وفي الوقت ذاته لم يفوت أي لحظة أو فرصة أو وسيلة.

ووفق وكالة “إرنا” قال إسلامي في تصريحه مساء الجمعة: إن جهود الفريق المفاوض ينبغي أن توفر الأرضية لإلغاء الحظر الذي فُرض على البلاد بذريعة الطاقة النووية ويجب إزالة هذا الشر عن الشعب الإيراني.

وأضاف: كما يجب أن تكون هذه الجهود بالشكل الذي يسمح للدولة باتباع المسار الحالي للمبادلات التجارية والتقدم والتنمية دون أي عراقيل.

وقال: إن حرب العدو الاقتصادية بدأت عملياً في عام 2017، وبناءً على التخطيط لهذه الحرب، كانت الولايات المتحدة تنوي تحقيق أهدافها في إيران الإسلامية في فترة زمنية قصيرة باستخدام جميع الأدوات والأفكار والمعدات.

وتابع إسلامي: على الرغم من أن العدو حاول دائمًا عرقلة العلوم النووية الإيرانية وصناعتها من خلال خلق عقبات ومشاكل مثل الإرهاب والحظر والتخريب والمؤامرات المختلفة، إلا أن نجاحات إيران الإسلامية في الصناعة النووية في طريقها إلى التقدم.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com