Herelllllan
herelllllan2

إنهاء قضية قتل دامت عشر سنوات في عنس بذمار

يمانيون../
نجحت جهود قبلية قادها مستشار المجلس السياسي الأعلى محمد حسين المقدشي ووكيل محافظة ذمار عباس العمدي في إنهاء قضية قتل دامت عشر سنوات بين بيت العجيبي منطقة زبيد مديرية عنس، وقبائل المقادشة ميفعة عنس وتسببت في مقتل بشير محمد العجيبي وإصابة شخصين.

وخلال الصلح القبلي اليوم بمدينة ذمار بحضور شخصيات اجتماعية وقبلية، أعلن أولياء دم المجني عليه العجيبي العفو عن الجاني محمد زيد المقدشي لوجه الله تعالى وتشريفاً للحاضرين ولجنة الوساطة القبلية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظة.

وأشاد مستشار المجلس السياسي الأعلى المقدشي، بمواقف أولياء الدم وحرصهم على طي صفحة الماضي ومعالجة المشاكل القبلية والصراعات وتعزيز قيم الأخوة والروابط القبلية والاجتماعية.

وبين أن هذا الموقف يتزامن مع ذكرى المولد النبوي الشريف التي تجسد قيم التراحم والتكافل المجتمعي، وترجمة لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في حلحلة القضايا وتعزيز وحدة الجبهة الداخلية والتفرغ لمواجهة العدوان.

وثمن المقدشي مواقف أبناء مديرية عنس في معالجة المشاكل الاجتماعية وإنهاء قضايا الثارات وتفويت الفرصة على كل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

بدوره أشاد وكيل محافظة ذمار العمدي بمواقف أولياء الدم وعفوهم عن الجاني .. داعياً قبائل ذمار إلى المبادرة في إنهاء قضايا الثارات ترجمة لتوجيهات قائد الثورة في تعزيز الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي وإنهاء الصراعات والتفرغ لمواجهة العدوان.

حضر الصلح القبلي مديرا مكتب السياحة إبراهيم المقدشي والرعاية الصحية الأولية عبدالرب المقدشي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com