Herelllllan
herelllllan2

بالصور : شركة الغاز تبدأ استبدال 12 ألف و500 أسطوانة تالفة بصنعاء والمحافظات

دشنت الشركة اليمنية للغاز المرحلة الثالثة من برنامج استبدال الأسطوانات التالفة بأسطوانات جديدة للمواطنين، عبر محطات التعبئة المركزية بأمانة العاصمة صنعاء والمحافظات .

وفي التدشين أكد وزير النفط والمعادن أحمد دارس أن استبدال الأسطوانات التالفة يأتي ضمن برنامج الوزارة وشركة الغاز وبما يسهم في تجنيب المواطنين المخاطر.

ولفت إلى أن المرحلتين الثانية والثالثة من البرنامج يشمل استبدال 12 ألفا و500 أسطوانة غاز تالفة منها 7 آلاف و400 أسطوانة في أمانة العاصمة، وتوزيع بقية الكمية على المحافظات الأخرى.

بدروه أكد نائب المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز محمد القديمي  حرص الشركة على توسيع برنامجها في أعمال الصيانة والاستبدال للاسطوانات التالفة في المرحلة القادمة، بما تقضيه المصلحة العامة والحفاظ على سلامة المواطنين وحمايتهم من مخاطر وأضرار الأسطوانات التالفة .

فيما أشار ناطق شركة الغاز علي معصار إلى أن عملية استبدال الأسطوانات التالفة تخضع لعدة معايير منها أن تكون الأسطوانة منزوعة الطوق أو القاعدة أو هناك خلل في الصمام أو تسريب. مؤكداً أن الشركة تسعى لعمل حلول ومعالجات لصيانة الأسطوانات التالفة والاستمرار في استبدال التالفة..

داعياً المواطنين ممن لديهم أسطوانات تالفة إلى تسليمها لعقال الحارات في الأحياء ليتم استبدالها بحسب الآلية المقرة، والاتصال على رقم الشكاوى 8000076 إذا لم يتم استلام أسطواناتهم .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com