رسالة اليمن الى العالم

تواصل فعاليات المولد النبوي في مديريتي شعوب والثورة بالأمانة

يمانيون../
تواصلت في مديريتي شعوب والثورة بأمانة العاصمة، اليوم، الفعاليات الاحتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

ففي الفعاليات، التي نظمتها عدد من مدارس المنطقة التعليمية في مديرية شعوب، أكد مديرا مكتب التربية والتعليم في أمانة العاصمة، عبدالقادر المهدي، والمنطقة التعليمية، عبدالرحمن الفصيح، أهمية إحياء هذه المناسبة لتعزيز الارتباط بالرسول الأعظم.

واعتبرا الاحتفاء بمولد محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- محطة تعبوية وتربوية للتزوّد من سيرته العطرة ومنهجه القويم ومواقفه الإيمانية الثبات والصمود في مواجهة أعداء الأمة.

وشهدت الفعاليات فقرات إنشادية وشعرية وثقافية ومسرحيات قدّمها طلاب المدارس، عبّروا من خلاله عن مدى الحب والارتباط بالنبي الخاتم.

وفي مديرية الثورة، نظّم أبناء حارتي الدفعي وسقيف الحصبة أمسية ثقافية بمناسبة المولد النبوي والعيد الثامن لثورة الـ ٢١ من سبتمبر الخالدة.

وفي الأمسية، أشار مدير المديرية، عقيل السقاف، إلى مكانة وعظمة المناسبة الغالية على قلوب اليمنيين.. مؤكداً أهمية الاحتفال بمولد سيد خلق الله محمد -صلوات الله عليه وعلى آله- بما يجسّد حبه والاقتداء به.

وتناولت الكلمات السيرة العطرة لرسول الرحمة والهدى وفضائله العظيمة.

تخلل الأمسية، التي حضرها مدير الأحوال المدنية في الأمانة العقيد هاشم إبراهيم والشخصيات الاجتماعية والمشايخ والعقال، فقرات إنشادية وشعرية ومسابقة ومسرحية، عبّرت عن عظمة ومكانة المناسبة.

قد يعجبك ايضا