رسالة اليمن الى العالم

أبو خرفشة يدشن تشجير شارع الدائري وخط شبيل بمدينة عمران

يمانيون/ عمران

دشن وكيل أول محافظة عمران عبدالعزيز أبو خرفشة اليوم، عملية تشجير الجزر الوسطية بشارع الدائري الشمالي بمدينة عمران، في إطار الاستعداد للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف.

وخلال التدشين، أشار الوكيل ابوخرفشة إلى أهمية تشجير الجزر الوسطية والمسطحات الترابية للشوارع والجولات بما يسهم في إظهار المدينة بشكل لائق وجمالي للحفاظ على النظافة والبيئة.

وثمن جهود مكتب صندوق النظافة والتحسين في تنفيذ مشروع التشجير وتبني مثل هذه البرامج الزراعية التي تسهم في زيادة المساحات الخضراء بشوارع وأحياء عاصمة المحافظة.

فيما أوضح نائب مدير صندوق النظافة والتحسين مقبل دومان، أن عملية التشجير تستهدف غرس الأشجار المثمرة والحرجية في الجزر الوسطية بالدائري الشمالي بدء من جولة سوق الليل وصولا الى جولة الجامعة، اضافة الى شارع شبيل وصولا الى نقطة بيت بادي .

ولفت إلى أن حملة التشجير تأتي بمناسبة قدوم المولد النبوي الشريف بهدف زيادة المساحات الخضراء بعاصمة المحافظة للحفاظ على البيئة.

حضر التدشين نائب مدير المالية رياض الارياني ونائب مدير مكتب الشباب والرياضة مازن الماخذي ومدير الموارد البشرية علي الضياني ومسؤول التشجير بصندوق النظافة ومسؤول المتابعة بالصندوق عبدالله الحوري.

قد يعجبك ايضا