رسالة اليمن الى العالم

حجة .. فعاليات نسائية بالمحابشة بالمولد النبوي وثورة 21 سبتمبر

يمانيون../
نظمت الهيئة النسائية الثقافية في مديرية المحابشة بمحافظة حجة اليوم فعاليات في كافة القرى والعزل بمناسبة المولد النبوي الشريف وثورة 21 سبتمبر.

واعتبرت كلمات الفعاليات المولد النبوي الشريف من أهم المناسبات التي ترتبط بالولاء الصادق للنبي الخاتم وتجدد التمسك بالرسالة الإلهية والمنهج المحمدي.

وتطرقت إلى دور المرأة البارز في فعاليات المولد النبوي ووقوفها إلى جانب أخيها الرجل في إنجاح ثورة 21 سبتمبر والتصدي للعدوان من خلال دعمها المستمر لجبهات العزة والكرامة بقوافل العطاء.

وأكدت أن الاحتفال المشرف بالمناسبتين الدينية والثورية يعد تعظيما لمكانة المصطفى والرحمة المسداة والأسوة الحسنة ووفاء لدماء الشهداء وأرواحهم التي بها تحققت الانتصارات.

فيما أكدت المشاركات في الوقفات بالجرد وجبل المحبشي وشمسان والشجعة والطويلة والمبنى والرصعة وبني أسد والحدب والداهن وبيت المغربي على دور المرأة في التوعية بمخاطر العدوان ومخططاته التي تستهدف المرأة المسلمة.

ودعت بيانات الوقفات إلى التحشيد لقافلة الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم للمرابطين في الجبهات واغتنام المولد النبوي الشريف في ترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط المجتمع وتجديد الولاء لله ورسوله.

قد يعجبك ايضا