Herelllllan
herelllllan2

أمسية خطابية وثقافية لكهرباء الحديدة بذكرى المولد النبوي الشريف

يمانيون/ الحديدة/

نظمت المؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة الحديدة مساء أمس، أمسية خطابية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1444.

 

وخلال الأمسية أشار وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري الى أهمية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها افضل الصلاة وازكى التسليم.

 

مشيرا إلى ما تشهده الأمة اليوم من أحتفالات بالمولد النبوي الشريف،  تؤكد  الصحوة و العودة إلى النهج المحمدي الذي ينبغي أن يكون حاضرا في كل شؤون الأمة حتى يتحقق لها النصر والعزة.

 

منوها إلى أن الشعب اليمني، بإحياء ذكرى مولد نور الهدئ يأصل ويعزز  إيمانه وتأسيه بالرسول الأعظم، والسير على سيرته ونهجة الإسلامي والجهادي.

وأشاد البشري بالجهود الكبيرة التي بذلتها المؤسسة العامة للكهرباء بالمحافظة في سبيل تنظيم هذه الأمسية الكبيرة التي عبرت عن صلت  كوادرها الوثيقة برسول الله صلى الله عليه وسلم..  داعيا كافة الحضور في الأمسية إلى المشاركة الفاعلة في الفاعلية المركزية للمحافظة في يوم الثاني عشر من ربيع الاول..

 

بدوره أشار مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء ايوب البحري إلى أن إحياء مولد الرسول الكريم تشريف للأمة كونه احتفاء بخير خلق الله على وجه الأرض الذي بعثه الله رحمة للعالمين.

 

ولفت إلى أن أبناء الشعب اليمني بأحياء المولد يؤكدون مدى ارتباطتهم الوثيق بالنبي، وتمسكهم بأخلاقه، الايمانية.  منوها إلى الانتصارات العظيمة التي حققها الشعب اليمني على أعداء الوطن.

 

من جانبه استعرض الشيخ محمد محمد علي مرعي رئيس جامعة دار العلوم الشرعية، جوانب  من حياة وسيرة نبي الرحمة ، صلي الله عليه وسلم..منوها الى أن الاحتفاء بهذه المناسبة الدينية العظيمة، بهذا التفاعل الكبير من قبل أبناء الشعب اليمني تمثل رسالة واضحة لإعداء الأمة

تخللت الأمسية قصيدة شعرية للشاعر أسد باشا  وانشودة لفرقة الصماد  معبرتين عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا