Herelllllan
herelllllan2

وزارة التربية تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف بفعالية خطابية

يمانيون/ صنعاء

نظمت وزارة التربية والتعليم اليوم بصنعاء فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأكد وزير الثروة السمكية محمد الزبيري أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف فرحا و ابتهاجا بميلاد خير العالمين صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

ودعا للاحتشاد والمشاركة الفاعلة في الاحتفالية المركزية التي ستقام بهذه المناسبة الغالية في الـ 12 من ربيع الأول لتجسيد حب اليمنيين لرسول الله.. مشيدا بجهود قيادة وزارة التربية وكل من ساهم في انجاح هذه الاحتفالية.

وفي الحفل بحضور رئيس لجنة التعليم بمجلس الشورى عبده قباطي وعدد من أعضاء المجلس ووكلاء الوزارة، أشار وكيل وزارة التربية والتعليم لقطاع المشاريع والتجهيزات صادق الرشا الى تصدر الشعب اليمني للشعوب الإسلامية في إحياء ذكرى مولده الشريف رغم العدوان والحصار والمعاناة التي تجاوزها بثباته وصموده.

ولفت إلى تفاعل أحفاد الأوس والخزرج الايجابي مع هذه المناسبة الجليلة وحرصهم على احيائها تجسيدا لهويتهم الإيمانية وحبهم وتعلقهم برسول الله وآله الطيبين الطاهرين.

وتطرق الوكيل الرشا الى اهمية المناسبة كمحطة لاستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة الحافلة بالكفاح والنضال والصبر والثبات والاقتداء به في كافة مناحي حياتنا والاعتصام برسالته للفوز بنعيمي الدنيا والآخرة.

فيما أشار عضو المكتب السياسي لأنصار الله عبدالوهاب المحبشي إلى أهمية تنظيم الفعاليات والأنشطة الاحتفالية فرحا وابتهاجا بميلاد الرحمة المهداة من أخرج الله به الناس من الظلمات إلى النور.

ولفت إلى دلالات إحياء ذكرى المولد النبوي واحقية أحفاد الأوس والخزرج برسول الله حيث نصروه يوم ان خذله الناس وإلى المكانة التي خصهم بها الرسول الأعظم دون غيرهم.. مؤكدا أن الشعب اليمني سيحقق كلما يصبو إليه من تطور وازدهار بتمسكهم بهويتهم الإيمانية وأعلام الهدى في ظل تحركهم الجاد والمسؤول.

تخلل الاحتفالية التي حضرها مدراء عموم الوزارة وموظفيها وعدد من الشخصيات الاجتماعية وصلات إنشادية وقصائد عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا