Herelllllan
herelllllan2

حماس: عمليات الاغتيال الجبانة لن تمر مرور الكرام ولن تجلب الأمن المزعوم للعدو

يمانيون../

أكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الأربعاء، أنَّ عمليات الاغتيال الجبانة لن تمرّ مرور الكرام، ولن تجلب للعدو أمنًا مزعومًا.

ونقلت وكالة “فلسطين الآن” عن الحركة في تصريح صحفي، القول: إنَّ “شعبنا الذي أعلن الاستنفار لحماية المسجد الأقصى المبارك وصدّ العدوان مستمر في مقاومته بكل الوسائل، وفاءً لدماء الشهداء، وانتصارًا لحقوقنا الوطنية، فدماء الشّهداء هي شعلة الغضب وفتيل الثورة المتصاعدة، حتّى دحر الاحتلال عن أرضنا”.

وزفّت الحركة، شهداء المقاومة في مخيم جنين البطولة الشهيد عبد الرَّحمن فتحي خازم، والشهيد أحمد علاونة، والشهيد محمد الونة، الذين ارتقوا خلال التصدّي لقوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم في جنين.. مؤكّدة أنّ الضفة الأبيَّة عصيَّة على الانكسار، والشعب الفلسطيني ماضٍ في الدفاع عن أرضه وقدسه وأقصاه.

وقالت الحركة: إننا إذ نعزّي ذوي الشهداء الأبطال، والمناضل فتحي خازم، والد الشهداء، لنشدّ على يد عائلته ونؤكّد وقوفنا إلى جانبها في وجه الملاحقة الصهيونية، والاستهداف المتواصل.

وأضافت: إن هذه الجريمة التي تستهدف عائلة الشهيد رعد خازم بطل عملية إطلاق النار في “تل أبيب”، ما هي إلا محاولة يائسة للانتقام من العائلة والتغطية على فشل منظومة الاحتلال الأمنية أمام تصاعد المقاومة.

قد يعجبك ايضا