Herelllllan
herelllllan2

فعالية لصندوق النظافة والأشغال في المحويت بذكرى المولد النبوي

يمانيون/ المحويت

نظم صندوق النظافة والتحسين ومكتبا الأشغال وحماية البيئة والوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق، بمحافظة المحويت فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف .

وفي الفعالية بحضور أمين عام محلي المحافظة علي الزيكم ووكيلي المحافظة حمود شملان وحسين عركاض، أكد مدير مكتب حماية البيئة عبدة الشعثمي أهمية الاحتفال بهذه المناسبة كرسالة ايمانية قوية بأن أهل اليمن يتمسكون بالنبي الأعظم ومنهجه وسيرته العطرة كسلوك حياة ويستمدون منه الصمود في مواجهة العدوان والتغلب على كافة التحديات.

وأشار إلى أهمية التمسك بالأخلاق والقيم المحمدية والسير على نهجة القويم .. مؤكدا أن إحياء ذكرى المولد النبوي وإظهار الفرحة والابتهاج بقدوم مولد نبي الإنسانية صلوات الله عليه وعلى آله وسلم، يرسم واحدية الموقف والصمود وتجسيد القوة والصلابة والوفاء في ظل العدوان والحصار.

وتطرق إلى نفحات من التحولات التاريخية والحضارية التي أحدثتها الرسالة المحمدية ودلائل مواجهة الأفكار المظللة التي تستهدف الأمة بمولد نبيها عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

تخلل الفعالية التي حضرها مديرا صندوق النظافة دحان المكبيس والوحدة التنفيذية محمد العريجي ونائب مدير الأشغال بكيل عواض وشخصيات اجتماعية قصيدة شعرية وأوبريت عبرت عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا