Herelllllan
herelllllan2

الرويشان يدشن الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران

الرويشان يدشن الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران

يمانيون/ عمران

دشن نائب رئيس الوزراء لشؤون الدفاع والأمن، الفريق الركن جلال الرويشان، اليوم، الفعاليات الاحتفالية بالمولد النبوي الشريف بمديرية حرف سفيان في محافظة عمران.

وفي الفعالية الاحتفالية، بحضور وزراء الداخلية اللواء عبد الكريم الحوثي والإدارة المحلية الفريق علي القيسي والنفط والمعادن المهندس أحمد دارس والمحافظ فيصل جعمان، أشار الرويشان إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي يجسّد الارتباط بالرسول الأعظم الذي أخرج الأمة من الظلمات إلى النور.

ولفت إلى ضرورة التحشيد والمشاركة الفاعلة في الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف في الثاني عشر من شهر ربيع أول.

من جانبه، اعتبر وزيرا الداخلية والإدارة المحلية، المولد النبوي محطة للتزوّد من نور وسيرة الرسول الكريم، التي نسترشد بها ونقتدي ونتأسى بقيمها وتعاليمها.

وأشارا إلى أن ثمرة التمسك بالدين والنبي الكريم كانت الانتصار على الطغيان واستعادة القرار.. حاثَين أبناء سفيان ومحافظة عمران على الخروج المشرّف في الفعالية المركزية، حباً وتعظيماً لرسول الإنسانية محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وفي الفعالية، بحضور أمين عام محلي المحافظة صالح زمام المخلوس، أشار محافظ عمران، إلى أهمية إحياء مولد خير البرية لتعزيز الحب والولاء والارتباط بالرسول الأعظم.

حضر الفعالية وكيل وزارة الإدارة المحلية، منصور اللكومي، ورئيس دائرة التعبئة العامة في وزارة الدفاع، ناصر اللكومي، ووكلاء المحافظة، عبدالعزيز أبو خرفشة ومحمد المتوكل وأمين فراص وحسن الأشقص، ومدير أمن المحافظة، العميد عبدالله حسين الخضير، ورئيس شعبة الاستخبارات العسكرية في المحافظة، العقيد نايف الواري، وقيادات أمنية وعسكرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com