Herelllllan
herelllllan2

فعالية لصندوق النظافة بأمانة العاصمة احتفاءً بالمولد النبوي

يمانيون/ صنعاء

نظّم صندوق النظافة والتحسين في أمانة العاصمة ونقابة عمّال البلديات بالأمانة، اليوم، فعالية ثقافية وتوعوية لعمّال النظافة بمناسبة المولد النبوي الشريف – على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية، أشار وكيل أول أمانة العاصمة، خالد المداني، إلى أهمية الاقتداء بالرسول الأعظم لتصحيح مسار الأمة واخراجها من واقعها المرير نتيجة الابتعاد عن النهج المحمّدي والهوية الإيمانية التي يسعى الأعداء باستمرار لطمسها بكل الطرق والحرب الناعمة.

وتطرّق إلى حكمة ومكانة أهل اليمن وعمق ارتباطهم برسول الهدى والرحمة منذ فجر الدعوة المحمّدية وحتى اليوم.

وحثّ المداني الجميع على الحشد والحضور الكبير والمشرّف في يوم الثاني عشر من ربيع الأول، للاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم، لتجسيد قوة ارتباط وتمسك الشعب اليمني بنهج الرسول الأكرم وتجديد الولاء والانتماء له -صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

من جانبه، أوضح وكيل الأمانة، محمد سريع، أن هذه المناسبة فرصة لتجديد العلاقة والارتباط بالنبي الأعظم، والتزوّد منها بالتعاليم الدينية في معرفة أعداء الأمة الإسلامية، وكيفية مواجهتهم بكل الطرق والوسائل، واستلهام الدروس والعِبر من سيرته العطرة.

فيما أشار مدير صندوق النظافة، فضل الروني، إلى أهمية إحياء مناسبة المولد النبوي الشريف لتجديد العهد والولاء لرسول الهدى وتعزيز السير على نهجه.. مشيداً بالجهود المبذولة في تنظيم هذه الفعالية.

وعبّر المشاركون في الفعالية عن الفرحة والابتهاج بالاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، التي تتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بأعياد الثورة المجيدة.

حضر الفعالية رئيس نقابة عمّال البلديات، محمد المرزوقي، وعدد من مدراء وموظفي إدارات صندوق النظافة والتحسين في الأمانة.

قد يعجبك ايضا