Herelllllan
herelllllan2

فعالية خطابية بمديرية بلاد الطعام في ريمة بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
أقيمت في مديرية بلاد الطعام بمحافظة ريمة اليوم، فعالية خطابية ابتهاجا بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أكد وزير الإعلام ضيف الله الشامي، أهمية إحياء قيم الإيمان والبر والإحسان والأخلاق الفاضلة وترسيخ المنهج المحمدي ومكانة النبي في النفوس .

وحث على استلهام الدروس والعبر من السيرة النبوية والاقتداء بهدي الرسول الأعظم لمواجهة المخاطر التي تحدق بأبناء الأمة، التي هي بحاجة اليوم للعودة الصادقة إلى الله ورسوله وآل بيته .

ودعا وزير الاعلام إلى مواصلة إحياء هذه المناسبة وإعطائها قدرها، بما يليق بعظمة المصطفى عليه الصلاة والسلام، الذي اصطفاه واختصه الله لمواجهة الباطل ونصرة المستضعفين وحمل مشاعل الحق والنور والسلام .

وأشاد بالمواقف المشرفة لأحرار بلاد الطعام، وأدوارهم البطولية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته وأطماعه في نهب ثروات الوطن .

فيما أكد محافظ ريمة فارس الحباري في الفعالية التي حضرها نائب رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ريدان المتوكل ووكيل المحافظة حافظ الواحدي، أهمية إحياء ذكرى ميلاد خير البرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم، معتبراً هذا الزخم والاحتشاد بذكرى مولد رسول الله صورة تعكس الصمود والتلاحم، ورسالة قوية بأن اليمنيين هم أهل الإيمان.

ولفت إلى أهمية تتويج الفعاليات بالمشاركة الواسعة في الإحتفائية المركزية في عاصمة المحافظة (الجبين ) لإيصال رسالة للعالم بتعظيم الشعب اليمني للرسول.

من جانبه أكد مدير المديرية يحيى الحمامي أن أبناء مديرية بلاد الطعام ماضون على النهج المحمدي والمشروع القرآني،مستمدين منه قوتهم في مقارعة قوى العدوان حتى تحقيق النصر الكامل.

ولفت إلى ان الاحتفال بالمولد النبوي الشريف احتفاء بالقيم والمبادئ النبيلة ودليل على محبة خاتم الأنبياء والمرسلين وصدق الانتماء للرسول صلى الله عليه وآله وسلم.

تخللت الفعالية، التي حضرتها القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية بالمديرية، كلمات وفقرات معبرة .

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com