Herelllllan
herelllllan2

إب .. مهرجان خطابي في يريم بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
نُظم بمدينة يريم محافظة إب اليوم مهرجان خطابي لمديريات يريم، السدة، الرضمة والنادرة ” للتحضير والاستعداد للفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف 1444هـ.

وفي المهرجان أكد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد، أن إحياء هذه المناسبة، إحياء لكرامة وعزة الأمة والمبادئ والقيم الإيمانية التي انطلق بها ولأجلها رسول الله، وهو ما يجسده أبناء الشعب اليمني اليوم بصمودهم وثباتهم وابتهاجهم بهذه الذكرى العطرة.

وأشار في الفعالية التي حضرها محافظ إب عبدالواحد صلاح ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ نصر الدين عامر والمدير التنفيذي لشركة النفط المهندس عمار الأضرعي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، إلى دلالات الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في الحب والتعظيم للرسول الأكرم محمد صلوات الله عليه وآله وسلم، ورسالة للأعداء بارتباط الأمة برسولها والسير على نهجه وتعاليمه.

ودعا حامد الجميع إلى التفاعل والاحتشاد الكبير والمشرف للمشاركة في الفعالية المركزية السبت القادم للاحتفال بمولد خير البرية.

من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ أن المشاركة في الاحتفال بهذه المناسبة، يعكس وعي أبناء المحافظة وحبهم للرسول الكريم والاقتداء بسيرته ومنهاجه.

واعتبر ذكرى المولد النبوي، فرصة لتجديد العهد والولاء للنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم .. داعياً إلى التفاعل مع الفعاليات المكرسة للاحتفاء بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

بدوره أشار الناشط الثقافي الدكتور حمود الأهنومي إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي، يعبر عن توقير وتعظيم أهل اليمن للرسول الأعظم والتأسي بالقيم والأخلاق والمبادئ التي جاء بها.

تخللت الفعالية قصيدة شعرية معبرة عن عظمة المناسبة.

حضر الفعالية نائب مدير مكتب قائد الثورة اللواء طه جرفان ووكلاء المحافظة عبد الحميد الشاهري وراكان النقيب وعبدالرحمن الزكري والناشط الثقافي يحيي اليوسفي ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومدراء المديريات الأربع ومشايخ وشخصيات اجتماعية ووجهاء وقيادات أمنية وعسكرية.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com