Herelllllan
herelllllan2

الخدمة المدنية تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
نظمّت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات اليوم فعالية احتفالية في ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وفي الفعالية أشار نائب وزير الخدمة المدنية عبدالله المؤيد إلى عظمة المناسبة التي تخص نبي الإسلام الذي منّ الله به على عباده وخلّد صفاته في كتابه وأنقذ به البشرية فكان مولده ومبعثه رحمة للبشرية لإخراجها من الظلمات إلى النور.

واعتبر الاحتفال بمولد رسول الله والاقتباس من سيرته العطرة وتجسيدها قولاً وعملاً من أوجه التعظيم والتوقير له، ومحطة للتزود بقيمه ومبادئه وشمائله وأخلاقه.

وأكد المؤيد ضرورة أن تحظى هذه المناسبة بالاهتمام الواسع الذي يليق بسيد الخلق .. داعياً الجميع إلى الاحتشاد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية يوم ١٢ ربيع الأوّل.

وفي الفعالية التي حضرها وكيلا وزارة الخدمة لقطاعي الأجور والموازنة يحيى الأمير والموارد البشرية علي الكبسي وعميد المعهد الوطني للعلوم الإدارية الدكتور محمد الخالد ونائب رئيس هيئة التأمينات والمعاشات نبيل الغولي ووكيل الهيئة عارف العواضي، اعتبر عضو المكتب الثقافي لأنصار الله يحيى قاسم أبو عواضة، إحياء ذكرى المولد النبوي عيد الأعياد وأعظم مناسبة يحييها أهل اليمن عبر التاريخ.

وأوضح أن الاحتفال بذكرى ميلاد خاتم الأنبياء والمرسلين من أهم موروث الأمة الديني والثقافي، من خلاله تعود إلى نبيها وتعزز من ارتباطها وتمسكها به، فضلاً عن أنه تعبير عن الشكر والامتنان لله عز وجل على نعمة الله في بعثة النبي الخاتم.

ولفت أبو عواضة إلى أن من أهداف إحياء ذكرى المولد النبوي التزود بسيرة رسول الله الحقيقية وطريقته في التعامل مع كل شؤون الحياة وتجديد الولاء له والسير على نهجه القويم، وجمع شمل الأمة وتوحيد صفها.

You might also like
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com