Herelllllan
herelllllan2

مطالبة فلسطينية بالتحرك الفوري لمحاكمة العدو الصهيوني على جرائمه

يمانيون../

طالبت منظمات فلسطينية، اليوم الاثنين، بالتحرك الفوري والجاد والمسؤول من اجل محاسبة ومحاكمة العدو الصهيوني على جرائمه المتواصلة في الاراضي المحتلة.

ونقلت وكالة (معا) الإخبارية عن شبكة المنظمات الاهلية في بيان لها : “نطالب بمحاسبة العدو على جرائمه بما فيها ما حصل فجر اليوم الاثنين في ضاحية البريد قرب مخيم الجلزون شمال مدينة البيرة وفي نابلس، وجنين واستهداف المدنيين العزل بعمليات الاعدام والقتل بدم بارد”.

واعتبرت هذه الجريمة استمرارا للسياسه العدوانية الصهيونية والحرب المفتوحة التي تتصاعد عبر الاستيطان الاستعماري واستهداف المقدسات الاسلامية في مدينة القدس المحتلة والحصار الظالم المتواصل على قطاع غزة وخنق مقومات الحياة بشتى السبل والاجراءات العنصرية.

وطالبت المؤسسات الحقوقية والانسانية وفي المقدمة منها الامم المتحدة ومؤسساتها بالعمل بخطوات جدية فورية من اجل إلزام العدو القوة القائمة بالاحتلال بالقوانين الدولية ووقف انتهاكاتها في الاراضي الفلسطينية.

كما طالبت بتحرك فوري لتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني تحت الاحتلال الى حين تمتعه بحقه في تقرير مصيره الوطني كبقية شعوب الارض.

ودعت الشبكة لرص الصفوف والتكاتف والعمل على استعادة الوحدة امام العدوان والهجمات التي يشنها قطعان المستوطنين بحماية كاملة ورسمية من جيش العدو.

واستُشهد شابان في مخيم الجلزون، فيما أصيب ثالث فجر اليوم، برصاص جيش العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا