Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالصور.. لحظة وصول جثمان وزير الداخلية السابق إلى مطار صنعاء

يمانيون/ صنعاء

وصل إلى مطار صنعاء الدولي اليوم، جثمان فقيد الوطن، وزير الداخلية السابق اللواء عبدالحكيم الماوري، الذي وافاه الأجل خلال رحلة علاجية في لبنان في العام 2019م، ومنع العدوان وصول جثمانه إلى أرض الوطن.

كان في مقدمة استقبال الجثمان، نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ومفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي، ووكيلا قطاع الوزارة للأمن والشرطة والموارد البشرية اللواء أحمد علي جعفر واللواء علي سالم الصيفي، ورئيس أكاديمية الشرطة اللواء مسعد الظاهري، وعدد من قيادات وزارة الداخلية ورؤساء المصالح التابعة لها.

وخلال الاستقبال، أشار نائب وزير الداخلية، إلى مناقب الفقيد وإسهاماته البارزة في المجال الأمني وقيادته لوزارة الداخلية في أصعب المراحل التي مر بها الوطن نتيجة العدوان والحصار.

وأكد أن الوطن خسر برحيل الفقيد الماوري أحد رجالاته الذين سخروا حياتهم في خدمة الوطن والدفاع عنه.

ولفت اللواء المرتضى إلى أن فقيد الوطن اللواء الماوري أبى إلا أن يقف في صف الوطن مدافعا عن الأرض والعرض، وعٌرف بتفانيه وإخلاصه خلال تقلده المناصب الأمنية وصولا إلى تعيينه وزيرا للداخلية، وكان مثلا للقائد الأمني الناجح.

فيما أكد الحاضرون، أن اللواء عبدالحكيم الماوري كان مثالاً للوطنية والشجاعة وله مواقف بطولية في مواجهة العدوان.

وأشاروا إلى أن الفقيد كان شخصية قيادية واجتماعية مرموقة ساهمت في حل القضايا المجتمعية وحظي باحترام وتقدير كل من عرفه.

بدورهم عبر أهالي وأقارب الفقيد عن شكرهم للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، على جهودهم الكبيرة في سبيل نقل جثمان الفقيد إلى أرض الوطن.

وقد جرت مراسيم الاستقبال لجثمان فقيد الوطن بمشاركة عدد من أهالي وأقارب ومحبي الفقيد.

قد يعجبك ايضا