Herelllllan
herelllllan2

محامون ضد العدوان يحتفون بذكرى المولد النبوي

يمانيون../
نظّم محامون ضد العدوان بالتنسيق مع نقابة المحامين اليمنيين – فرع صنعاء اليوم فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وفي الفعالية أكد نائب وزير العدل إسماعيل الوزير أهمية الاحتفاء بذكرى مولد النبي الأكرم محمد صلى الله عليه وآله وسلم لاستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة والاقتداء به.

وأشار إلى أن غاية بعثة الأنبياء والرسل، التوحيد ونشر العدل وترسيخه في أوساط المجتمعات .. مبيناً أن النبي محمد صلى الله عليه وآله وسلم جاء رحمة للعالمين ونشر العدل والمساواة وتعزيز مبادئ الأخلاق واستطاع إخراج البشرية من الظلمات إلى النور.

ولفت الوزير إلى أهمية دور المحامين في تعزيز العدل والمساواة والمساهمة في رفع الظلم عن المظلومين .. وقال” ضعف العدل يضعف الأمة وقوته يقويها وفالعدل لن يتحقق إلا بقضاء ومحامين نزيهين حريصين على تحقيق العدالة بين الناس”.

وأكد أهمية الاقتداء والتأسي بالنبي الخاتم صلى الله عليه وآله وسلم والحرص على تحقيق العدل والمساواة لإصلاح المجتمع وتحقيق متطلبات الحياة .. مشيراً إلى أن المحامين هم ميزان العدالة وتقويمها، ما يتطلب أن يكون أدائهم نزيهاً وعليهم تحمل المسؤولية في مساعدة القضاء للوصول إلى الحقيقة التي من خلالها يتحقق العدل والمساواة.

وحث نائب وزير العدل على المشاركة الواسعة في الفعالية الكبرى السبت المقبل الـ 12 ربيع الأول بما يليق بشعب الإيمان والحكمة أحفاد الأنصار في الاحتفال بهذه المناسبة الدينية.

من جانبه أكد نائب نقيب المحامين اليمنيين – فرع صنعاء عصام نديش، أهمية إحياء ذكرى مولد خير خلق الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذي أخرج الناس من الظلمات إلى النور.

وذكر أن الاحتفال بذكرى ميلاده يعبر عن مدى الحب والارتباط والاقتداء بنبي الرحمة المهداة محمد بن عبدالله صلى الله عليه وآله وسلم.

تخللت الفعالية فقرات شعرية وإنشادية معبرة عن الابتهاج بمولد خير البرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

قد يعجبك ايضا