Herelllllan
herelllllan2

بعد انتهاء فعاليات المولد النبوي.. المشاط يوجه رسالة “هامة” لأبناء الشعب اليمني ووزارتي الداخلية والدفاع والاستخبارات العسكرية وجهاز الأمن والمخابرات (تفاصيل)

بعد انتهاء فعاليات المولد النبوي.. المشاط يوجه رسالة “هامة” لأبناء الشعب اليمني ووزارتي الداخلية والدفاع والاستخبارات العسكرية وجهاز الأمن والمخابرات (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء

توجه فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى بالشكر لكافة جماهير الشعب اليمني على الخروج المليوني غير المسبوق في العاصمة صنعاء ومختلف المحافظات والمديريات.

وقال الرئيس المشاط في برقية شكر، “بهذا الخروج المليوني المشرف، يتبوأ اليمن الصدارة بين أبناء الأمة العربية الإسلامية في احتفائه واحتفاله واهتمامه بهذه المناسبة الدينية المباركة والذي يؤكد خصوصية رسول الله في قلوب اليمنيين في الماضي والحاضر”.

وأشاد بجهود حكومة الإنقاذ الوطني في إنجاح الفعاليات الجماهيرية في العاصمة صنعاء والمحافظات احتفاء بذكرى المولد النبوي الشريف.

وأثنى الرئيس المشاط، في برقية شكر، على جهود جهاز الأمن والمخابرات ووزارتي الداخلية والدفاع والاستخبارات العسكرية، في تأمين الفعاليات المليونية التي أُقيمت بهذه المناسبة بالعاصمة صنعاء والمحافظات.

ونوه بدور وزارة الاتصالات ومساهمتها البارزة في الجانب التقني، ودور أمانة العاصمة ووزارات التربية والتعليم والصحة العامة والسكان والثقافة والإدارة المحلية ومحافظي المحافظات ومساهمتهم الفاعلة والملموسة في إنجاح فعاليات المولد النبوي.

وعبر رئيس المجلس السياسي الأعلى عن الشكر لوزارة الإعلام ووسائل الإعلام الوطنية على تغطيها الواسعة والمتميزة لهذه الفعاليات، ومواكبتها منذ بدء الترتيبات للاحتفاء بها وصولاً إلى الفعاليات الكبرى التي جسدت المكانة العظيمة التي يحتلها الرسول الأعظم في قلوب اليمنيين في وقت تتجه الكثير من الأنظمة للتطبيع مع الكيان الصهيوني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com