Herelllllan
herelllllan2

استشهاد فلسطيني وإصابة آخر برصاص العدو شمال رام الله

استشهد شاب فلسطيني، وأصيب آخر بجراح خطيرة، الليلة الماضية، بعد إطلاق قوات العدو الصهيوني النار عليهما قرب بلدة سنجل شمالي رام الله بالضفة المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، أن الشاب مصعب محمد محمود نفل (18 عاما) من قرية المزرعة الشرقية شرق رام الله، أصيب برصاص الاحتلال الحي في القلب قرب بلدة سنجل، ونقل إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله، ووصفت إصابته بالحرجة جدا، قبل أن يعلن الأطباء عن استشهاده متأثرا بإصابته.

وأضافت أن هيئة الشؤون المدنية أبلغتها بإصابة مواطن آخر بجروح خطيرة برصاص العدو قرب بلدة سنجل.

وأفادت مصادر فلسطينية أن قوات العدو أطلقت النار صوب الشاب مصعب نفل وشاب آخر، قرب طريق ترابية تؤدي إلى قرية المزرعة الشرقية شرق رام الله، وتطل على منطقة “عيون الحرامية” بالقرب من بلدة سنجل شمال المحافظة، ما أدى إلى إصابتهما بجروح خطيرة، مشيرة إلى أن قوات العدو اعتقلت أحد الشابين المصابين، وسلمت الشاب نفل للإسعاف الفلسطيني، الذي نقله إلى مجمع فلسطين الطبي في رام الله، حيث أعلنت “الصحة” عن استشهاده لاحقا متأثرا بإصاب

وفي وقتٍ سابقٍ مساء السبت، أصيب شاب بالرصاص الحي، والعشرات بحالات اختناق، وبالرصاص المغلف بالمطاط، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الصهيوني محيط جامعة القدس في بلدة أبو ديس في القدس المحتلة.

ومنذ بداية الشهر الجاري استشهد 6 فلسطينيين، في حين استشهد خلال أكتوبر الماضي، 30 مواطنًا منهم 5 أطفال، برصاص قوات العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا