Herelllllan
herelllllan2

فضيحة من العيار الثقيل .. نازحة في مخيم الخوخة بالحديدة تكشف ماتقوم به المنظمات ومرتزقة العدوان داخل المخيم (فيديو)

يمانيون../
تداول على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لإحدى النازحات في مخيم الخوخة بمحافظة الحديدة كشفت فيه عن فضيحة وجريمة أخلاقية جديدة للمنظمات التي تعمل تحت غطاء الإنسانية، وجنود مرتزقة تحالف العدوان تحت قيادة طارق عفاش حيث يتعاون الطرفان على هتك أعراض اليمنيات النازحات في المناطق التي يسطرون عليها.

وكشف الصحفي أحمد النعمي في صفحته على الفيسبوك، الاثنين، تعرض اليمنيات التهاميات النازحات لابتزاز وانتهاك الأعراض في مخيمات الخوخة جنوبي الحديدة، من قبل مسؤولي الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين والعاملين في المنظمات ومجندي مرتزقة تحالف العدوان من القوات المدعومة إماراتيا.

ونشر الصحفي النعمي، مقطع فيديو على صفحته في “فيسبوك”، لإحدى نساء المخيم تتحدث عن “اقتصار صرف المنظمات الإغاثية على المستلزمات الخاصة للمرأة أو ما وصفته بأشياء خاصة لتسليك أمورها الليلية، وتعرضهن للمضايقات والابتزاز والتهجم ومحاولات الاغتصاب من قبل عاملين ومجندي مرتزقة تحالف العدوان”.

كما وضح الصحفي النعمي أن الفيديو يكشف واحدة من سلاسل ملابسات احتراق مخيم النازحين بالخوخة، قائلا: شاهدوا احدى حالات ابتزاز واستغلال شرف التهاميات النازحات في مثل هذه المخيمات، هذه الفتاة تحدثت بأشياء كثيرة وأسماء لأشخاص حول قصص الابتزاز والمستغلين”.

وأضاف، الفساد الأخلاقي للمنظمات الذي يشرف عليه مدير الوحدة التنفيذية لمخيمات النازحين المرتزق نجيب عبد الرحمن السعدي، توزع أدوات جنسية للنازحات، وأخرون يتسللون ليلا إلى مخيم التهاميات للممارسة الرذيلة، خصوصا من قتل أقاربهن في صفوف مرتزقة العدوان في جبهات الساحل الغربي وغيرها من الجبهات وأصبحوا دون عائل”

وتابع، من ضمن ما تم توثيقه قصص لفتيات استطاعوا اسقطاهن في براثن الرذيلة، ساقتهم الحاجة إلى المال وتوفير لقمة العيش للرضوخ لهؤلاء الذئاب”.

وسبق أن سجلت منظمات حقوقية تقارير لتعرض النساء في تهامة لجرائم ابتزاز في المناطق التي يسيطر عليها مرتزقة تحالف العدوان المدعومة من الاحتلال الإماراتي.

قد يعجبك ايضا