Herelllllan
herelllllan2

الحشد الشعبي العراقي يطلق عملية أمنية في ديالى

يمانيون../

أطلقت قيادة عمليات ديالى للحشد الشعبي العراقي، اليوم السبت، عملية تفتيش واسعة من خمسة محاور لمطاردة فلول جماعة “داعش” التكفيرية في سلاسل جبال حمرين شمال شرق ناحية العظيم في ديالى.

ووفق موقع “الحشد الشعبي” قال قائد العمليات السيد طالب الموسوي إنه ”شرعت قيادة عمليات ديالى للحشد الشعبي بتنفيذ عملية نوعية ودقيقة استنادا على المعلومات الاستخبارية انطلقت العملية لتعقب العدو وتدمير أوكاره في سلسلة جبال حمرين شمال شرق ناحية العظيم في المنطقة المحصورة بين طريق بغداد كركوك وطريق عين ليلة ناحية قرة تبة وبخمسة محاور رئيسة وبمشاركة قوة الاحتياط.

وأضاف الموسوي إن “هذه العملية مسندة من قبل صنوف وخدمات القيادة كافة وصنوف وخدمات هيئة الحشد الشعبي وطيران الجيش”، مشيرا إلى أن ” هذه العملية تنفذ بقطعات راجلة لوعورة المنطقة وكذلك تجنب العبوات التي قام بزرعها العدو على جميع محاور التقدم.

ودمرت قوات اللواء 23 في الحشد الشعبي 8 مضافات لفلول “داعش” التكفيرية تحوي مواد لوجستية بين منطقة نارين وقره تبه بسلاسل جبال حمرين وذلك ضمن العمليات الأمنية القائمة في ديالى.

ودمرت قوات اللواء 23 في الحشد الشعبي 8 مضافات لفلول “داعش” التكفيرية تحوي مواد لوجستية بين منطقة نارين وقره تبه بسلاسل جبال حمرين وذلك ضمن العمليات الأمنية القائمة في ديالى، وتم تفكيك عبوة ناسفة في ناحية قرة تبة، فيما أصيب أحد أبطال مفارز متفجرات اللواء 23 في الحشد الشعبي أثناء تفكيك عبوة ناسفة في العمليات نفسها.

قد يعجبك ايضا