Herelllllan
herelllllan2

العميد الدكتور البراشي يتفقد سير العمل في إدارة مرور محافظة إب

العميد الدكتور البراشي يتفقد سير العمل في إدارة مرور محافظة إب

يمانيون/ إب

تفقد العميد الدكتور بكيل محمد البراشي مدير عام شرطة المرور، سير العمل بإدارة مرور محافظة إب، في إطار الزيارات التفقدية الميدانية المستمرة التي يقوم بها لتفقد سير العمل في إدارات المرور في المحافظات.

وفي الزيارة التي استقبله فيها نائب مدير أمن المحافظة العميد عبده فرحان، ومدير مرور المحافظة العقيد خالد أنعم، وعدد من الضباط والصف في إدارة الأمن وشرطة المرور بالمحافظة، حيث اطلع على سير العمل في عدد من الأقسام والحجز بالإدارة ، مستمعاً من المعنيين إلى شرح حول سير العمل والإجراءات المتخذة في استخراج وتجديد رخص القيادة وغيرها من الوثائق المطلوبة.

واستمع إلى تقرير تقيمي حول مستوى الأداء وأبرز الملاحظات ذات الصلة بالعمل.

وفي الزيارة أكد العميد الدكتور بكيل البراشي على ضرورة تسهيل الإجراءات المقدمة، وتلافي أوجه القصور والضعف، بما يضمن سرعة إنجاز معاملات المواطنين.

وأشاد بالجهود التي تبذلها شرطة مرور محافظة إب في تنظيم حركة السير والحد من الاختناقات، مؤكداً حرص قيادة وزارة الداخلية في متابعة مهام وأعمال شرطة المرور بما يكفل الارتقاء بأدائها نحو الأفضل.

ولفت إلى أهمية العمل بروح الفريق الواحد بين الجهات المشاركة في السلامة المرورية، حاثاً على أهمية إضطلاع الجميع بالمسؤولية في حملة التوعية المرورية.

بدورهم ثمن ضباط وأفراد شرطة مرور المحافظة هذه الزيارة مؤكدين الاستمرار في أداء الواجب وتقديم الإحسان للمواطنين.

قد يعجبك ايضا