Herelllllan
herelllllan2

وزارة الأمن الإيرانية تعلن القبض على “6” خلايا تجسس تابعة للموساد

وزارة الأمن الإيرانية تعلن القبض على “6” خلايا تجسس تابعة للموساد

يمانيون../

أعلنت وزارة الأمن الإيرانية، اليوم الثلاثاء، القبض على 6 خلايا تجسس تابعة للموساد.

وعقب إعلان الوزارة في كانون الاول الماضي بشأن تفكيك 4 خلايا عملياتية تجسسة إرهابية تابعة للموساد، تعلن اليوم ان عدد الخلايا ارتفع إلى 6 خلايا.

وقال بيان وزارة الأمن الايرانية: ان العنصر الرئيسي في هذه الخلية ويدعى “سيروس” يقيم في احدى الدول الاوروبية وكان يستخدم موقعي التواصل الاجتماعي “اينستغرام” و “واتساب” لجذب عناصر عملياتية في داخل البلاد والتواصل معهم .

واضاف : حسب آخر المعلومات التي تم التوصل اليها فان جهاز الموساد التجسسي الارهابي كان ينوي استغلال احداث الشغب الاخيرة في بعض مناطق البلاد لتنفيذ عملية اغتيال لمسؤول عسكري ايراني والقيام بعدد من العمليات التخريبية في المدن الكبيرة ونقل كميات كبيرة من المتفجرات الى داخل البلاد عبر الحدود البحرية جنوب البلاد، لكن بفضل الله تعالى تم التعرف على جميع العناصر العملياتية وعناصر الاسناد وتوجيه ضربة اليهم قبل قيامهم بأي عملية.

وتابع: وهذا يعتبر ثاني هزيمة استخباراتية وعملياتية كبيرة للكيان الصهيوني المزيف والمؤقت في غضون اقل من 6 اشهر الاخيرة ، وان هذا الكيان اللقيط سيواجه كالعادة برد حاسم من قبل الرجال الشجعان المضحين واليقظين دائما، حماة أمن الجمهورية الإسلامية الايرانية.

قد يعجبك ايضا