Herelllllan
herelllllan2

ذمار.. ندوة ثقافية في اليوم العالمي للمرأة المسلمة

ذمار.. ندوة ثقافية في اليوم العالمي للمرأة المسلمة

يمانيون|

نظم مكتب الصحة العامة والسكان بذمار واللجنة الوطنية للمرأة بالتنسيق مع الهيئة النسوية الثقافية العامة بالمحافظة اليوم الثلاثاء، ندوة ثقافية بذكرى مولد سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام.

وفي الندوة التي تأتي بمناسبة اليوم العالمي للمرأة المسلمة بحضور عدد من القيادات النسوية، أكدت رئيسة فرع اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة أشواق المهدي، على مسؤولية المرأة في بناء المجتمع وتنشئة الأجيال، ونظرة الإسلام للمرأة والمجتمع والأسرة.

 

واستعرضت الدكتورة المهدي المخططات الهادفة إلى تفكيك المجتمع وإفساد المرأة المسلمة، لافتة إلى أن المرأة المسلمة تتعرض للاستهداف من قبل أعداء الأمة في محاولة لإفساد المجتمع الإسلامي بشكل عام.

 

وشددت على أن المرأة تحمل مسؤولية في الحياة كونها الزوجة والأم وهي القريبة من الطفل وتقع على عاتقها تربية الأبناء وتنشئتهم على القيم الصحيحة.

 

فيما استعرضت الثقافيتان طيبة الكبسي وعفاف الفقيه، واقع المرأة المسلمة ودورها في تنشئة الأجيال والمخاطر التي تهدد المرأة نتيجة الحرب الناعمة التي يتبناها أعداء الأمة، وأساليب العدوان في إفساد المرأة المسلمة من خلال البرامج والمخططات التي تسوق عبر المسلسلات والمواقع الالكترونية ووسائل التواصل الاجتماعي.

 

وأوضحتا أن المرأة المسلمة تملك قيم الإسلام تحفظ لها كرامتها ودورها المسؤول والبناء المؤثر والعظيم في واقع الحياة بكل شرف.

قد يعجبك ايضا