Herelllllan
herelllllan2

الوشلي يتفقد سير العمل في عدد من المرافق الخدمية بميناء الحديدة

الوشلي يتفقد سير العمل في عدد من المرافق الخدمية بميناء الحديدة

يمانيون/ الحديدة

تفقد نائب رئيس مؤسسة موانئ البحر الأحمر زيد الوشلي، اليوم ، سير العمل في عدد من المرافق الخدمية بميناء الحديدة.

حيث أطلع على سير العمل في هنجر صيانة معدات المناولة الأرضية التابع للإدارة العامة للأرصفة والساحات، واستمع، من مديري الأرصفة والساحات خالد حميد والشؤون الفنية المهندس فهد الجبوبي، الى شرح عن جاهزية آليات وونشات المناولة الأرضية، وخطة الصيانة المستقبلية لتلك المعدات والآليات للحفاظ على جاهزيتها لمواكبة أعمال المؤسسة في استقبال السفن المحملة بمختلف البضائع.

وأشاد نائب رئيس المؤسسة بجهود العاملين من المهندسين والفنيين في هنجر الصيانة.. حاثا على مضاعفة الجهود والعمل على رفع جاهزية تلك المعدات والآليات في حالة تدفق السفن.

كما أطلع زيد الوشلي، على حركة النشاط التجاري في عدد من أرصفة الميناء، واستمع من مدير المشاريع والاشراف الهندسي المهندس سامي مقبولي، حول القدرات التصميمية للأرصفة ومقدار الحمولات المسموح بتفريغها من السفن إلى الارصفة، وحمولات البوابير الناقلة للبضائع إلى خارج الميناء.

وأكد على ضرورة التقيد التام بالوزن المحوري للحفاظ على سلامة الارصفة والطرقات عند عملية نقل البضائع.

كما تفقد الوشلي ، مناهل الأرصفة المؤدية الى البحر.. ووجه المختصين بالعمل على تصفيتها وصيانتها أولاً بأول بعد كل عملية تفريغ للسفن الواصلة إلى الأرصفة التجارية والمحملة بالبضائع لمنع تراكم بقايا قشور الدقيق والذرة وغيرها من المواد تفاديا لتعرضها للانسداد.

ونوه بأهمية ميناء الحديدة لأبناء الشعب اليمني وأهمية الحفاظ على معداته وآلياته التشغيلية، سيما في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان والحصار .

رافقه ، نائب مدير الأرصفة والساحات جابر كليب ونائب مدير الشئون الفنية عبدالواحد الصعفاني.

قد يعجبك ايضا