Herelllllan
herelllllan2

الحديدة.. وقفتان ومسيرة طلابية بمحافظة تنديدا بحرق نسخ من المصحف الشريف

الحديدة.. وقفتان ومسيرة طلابية بمحافظة تنديدا بحرق نسخ من المصحف الشريف

يمانيون/ الحديدة

نظم مكتب التربية والتعليم بمحافظة الحديدة، اليوم، وقفة احتجاجية للتنديد بحرق نسخ من المصحف الشريف في السويد وهولندا والدنمارك.

واستنكر المشاركون في الوقفة، هذه الأعمال المسيئة والمعادية للمقدسات الإسلامية والتي تعكس الانحطاط والإفلاس الأخلاقي والسياسي الذي وصلت إليه أنظمة دول الغرب في تنفيذها لمخططات اللوبي الصهيوني.

ودعا مدير مكتب التربية عمر بحر، أحرار العالم إلى إدانة هذا الفعل المشين، والخروج بمسيرات عارمة تطالب بإيجاد مواثيق تجرم كافة أشكال التطرف والإساءة إلى الأديان والمقدسات.

واعتبر بيان الوقفة، التصرفات التي تهدف إلى الإساءة واستعداء المسلمين في العالم، ضمن جرائم الكراهية التي تقف خلفها اسرائيل لتغذية الصراعات بين الشعوب.

كما شهدت مديرية الدريهمي، وقفة ومسيرة احتجاجية تنديدا بجريمة إحراق نسخ من المصحف الشريف في السويد وهولندا والدنمارك.

ورفع طلاب المدارس المشاركون في الوقفة والمسيرة بحضور مدير المديرية محمد الموساي والتربية راجحي شريم والارشاد علي اسماعيل وعدد من القيادات التنفيذية والتربوية، اللافتات المستنكرة لجرائم الاساءة التي تستهدف مقدسات الاسلام.

وادانوا صمت الأنظمة الاسلامية وعدم التحرك لوقف هذه التصرفات التي تمولها إسرائيل وتنفذها دول غربية لإثارة الخلافات والصراع الديني الذي يخدم أهداف اللوبي اليهودي.

وطالبوا الانظمة الاسلامية والمراكز الدينية بالتحرك لنصرة كتاب الله ودين الإسلام ومنع تكرار هذه الانتهاكات بحق الإسلام ومقدساته، والتصدي لكل من يتمادى أو تسول له نفسه المساس بالمقدسات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com