Herelllllan
herelllllan2

رئيس المنظومة العدلية يشرف على إنهاء ثلاث قضايا قتل في جبل الشرق بمحافظة ذمار

رئيس المنظومة العدلية يشرف على إنهاء ثلاث قضايا قتل في جبل الشرق بمحافظة ذمار

يمانيون/ ذمار

نجحت جهود قبلية أشرف عليها عضو المجلس السياسي الأعلى – رئيس المنظومة العدلية العُليا محمد علي الحوثي اليوم في إنهاء ثلاث قضايا قتل في مديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار.

وفي لقاء قبلي تقدّمه عضو السياسي الأعلى الحوثي، ووكيلا المحافظة فهد المروني وهلال المقداد ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ومسؤول التعبئة العامة أحمد الضوراني ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية، أعلن أولياء دم المجني عليه، عبدالله محمد حسن الواحدي العفو عن الجاني، صادق محمد الواحدي لوجه الله تعالى وتشريفاً للحاضرين.

كما أعلن أولياء دم المجني عليه، أحمد محمد علي النوبي العفو عن الجناة من آل الشاوش لوجه الله تعالى، فيما أكد أولياء دم المجني عليه، عبدالله محمد الظبل عفوهم عن الجاني، محمد حميد الظبل، لوجه الله تعالى وتشريفاً للحاضرين.

وفي اللقاء القبلي، أشاد عضو المجلس السياسي الأعلى الحوثي، بعفو أولياء الدم وبجهود المشايخ والشخصيات الاجتماعية في تقريب وجهات النظر لإنهاء تلك القضايا.

واعتبر تلك المواقف المشرفة، دليلاً على كرمهم وطيب نفوسهم ووعيهم وحرصهم على إنهاء الخلافات والتصالح والتسامح إرضاء لله تعالى.

وقال” إننا في مواجهة عدو أكبر ارتكب الكثير من المجازر بحق الشعب اليمني ما يتطلب التسامي على الجروح وتوحيد الصف ولم الشمل “.

وحث محمد علي الحوثي، على تعزيز التآخي والتسامح بين الناس، وتضافر الجهود لحل القضايا المجتمعية وإنهاء الثارات.. مشيراً إلى أن هناك قضايا كبيرة في المنطقة سيتم حلها قريباً.

فيما أشاد الحاضرون بعفو أولياء الدم وجهود الساعين في تقريب وجهات النظر وإصلاح ذات البين وإنهاء القضايا والذي يُجسد قيم التسامح وأصالة القبيلة اليمنية.

شارك في اللقاء، قائد فرع قوات النجدة بالمحافظة العقيد عصام الغيلي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com