Herelllllan
herelllllan2

شاهد بالصور.. هذا ما حدث قبل ساعات من الآن في مكتب وزير المياه بالعاصمة صنعاء (تفاصيل)

شاهد بالصور.. هذا ما حدث قبل ساعات من الآن في مكتب وزير المياه بالعاصمة صنعاء (تفاصيل)

يمانيون/ صنعاء

استقبل وزير المياه والبيئة، المهندس عبدالرقيب الشرماني، في مكتبه اليوم عدداً من المواطنين للاستماع إلى شكاويهم وتظلماتهم.

واطلع الوزير الشرماني ومعه رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف ،عادل صالح بادر، ووكيل هيئة الموارد المائية، المهندس عبدالكريم السفياني، ومستشار رئيس هيئة مشاريع مياه الريف المهندس، ماجد الشامي، على عدد من الشكاوى المقدمة بشأن معوقات الحصول على تراخيص حفر آبار مياه وتظلمات أخرى.

وأكد وزير المياه والبيئة، الحرص على استقبال المواطنين ومعالجة قضاياهم وحل الإشكاليات التي تواجههم في الحصول على المياه وخدمات الصرف الصحي.

وأشار إلى أن مكتب وزير المياه سيظل مفتوحاً للمواطنين لاستقبال أي شكاوى أو تظلمات والعمل على معالجتها أولاً بأول ،مبيناً أن تخصيص يوم الأربعاء لاستقبال شكاوى أو تظلمات المواطنين، يأتي وفقاً لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني، وبما يسهم في القرب من المواطنين ومعالجة قضاياهم.

ولفت الوزير الشرماني، إلى اهتمام قيادة الوزارة بشكاوى المواطنين وسرعة البت فيها من خلال وضع الحلول المناسبة بما يحقق الإنصاف والعدالة وتلمس احتياجاتهم ومطالبهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com