Herelllllan
herelllllan2

قيادات مجلس التلاحم القبلي يزورون ضريح الشهيد الصماد

يمانيون../
زار نائب رئيس مجلس الشورى – رئيس مجلس التلاحم القبلي ضيف الله رسام، وعدد من المشايخ اليوم، ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بالعاصمة صنعاء، في الذكرى السنوية الخامسة لاستشهاده.

وخلال الزيارة وضع رسام ومعه محافظ حضرموت لقمان باراس ووكيل أول محافظة مأرب محمد محسن علوان ورؤساء فروع مجلس التلاحم القبلي بالأمانة ومحافظة صنعاء ومأرب ونوابهم وعدد من مسؤولي فروع التلاحم بالمديريات ومشايخ ووجهاء، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم وكافة شهداء الوطن.

وخلال الزيارة أكد نائب رئيس مجلس الشورى، أهمية زيارة ضريح الشهيد الصماد ورفاقه الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله وسيادة الوطن واستقلاله.

واعتبر الزيارة محطة مهمة للوقوف أمام شخصية تُحيي في النفوس معاني العزة والكرامة والبذل والعطاء وفرصة لتذكر مواقفه وكافة الشهداء الذين سطروا المآثر البطولية في مواجهة العدوان.

ونوه رسام، بعظمة تضحية واستبسال الرئيس الشهيد وكافة شهداء الوطن ذوداً عن حياض الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله .. داعياً إلى استمرار دعم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن من دنس الغزاة والمحتلين والمرتزقة.

من جانبهم أكد المشايخ والوجهاء وقيادات ومسؤولو التلاحم القبلي بصنعاء والمحافظات، أن تضحيات الشهداء ستظل خالدة في ذاكرة الأجيال يستلهم الجميع منها معاني الفداء والتضحية والصمود في مواجهة العدوان ومخططاته.

وعبروا عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض وفي المقدمة الشهيد صالح الصماد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com