Herelllllan
herelllllan2

حملة ميدانية لحماية الثروة الحيوانية في مديرية العرش بالبيضاء

حملة ميدانية لحماية الثروة الحيوانية في مديرية العرش بالبيضاء

يمانيون/ البيضاء

نفذ فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم بمديرية العرش محافظة البيضاء، اليوم، المرحلة الثانية من الحملة الوطنية لحماية الثروة الحيوانية، ومنع ذبح إناث وصغار المواشي واشراف مكتب مؤسسة المسالخ بالمحافظة

يهدف النزول الميداني الذي ينفذه فرع المؤسسة العامة للمسالخ وأسواق اللحوم، بالتعاون مع اللجنة الزراعية الى ضبط المخالفات الخاصة بذبح إناث وصغار المواشي، وتوعية أفراد المجتمع بالدور المناط بهم في حماية الثروة الحيوانية ويستهدف أسواق ومحلات بيع اللحوم بالمديرية.

وفي الحملة أشار مدير عام مديرية العرش ماهر علي الطيري، الى أهمية النزول الميداني لمعرفة مدى الالتزام بمنع ذبح إناث وصغار المواشي بما يكفل تنمية وحماية الثروة الحيوانية والحد من استنزافها والعمل على تنمية هذا القطاع والنهوض به بما يسهم في تعزيز دوره لتحقيق الأمن الغذائي..مؤكدا التعاون والمتابعة لتفعيل للرقابة الميدانية لمكافحة هذه الظاهرة التي تستنزف الثروة الحيوانية..

من جانبه أوضح مدير فرع المؤسسة العامة للمسالخ بمنطقة رداع علي المستكا، أهمية الحملة للحد من ذبح إناث وصغار المواشي وضبط المخالفين، والتأكد من صحة وسلامة اللحوم.

وأكد استمرار الحملة لتعزيز التوعية بأهمية الحفاظ على الثروة الحيوانية والالتزام بمنع ذبح الاناث وصغار المواشي، وضبط المخالفات بما يكفل تنمية هذه الثروة والحد من استنزافها.

حضر التدشين عضو محلي مديرية العرش توفيق السيقل ومدير مكتب الصناعة والتجارة بمديرية العرش عبدالوهاب الشرعي وعدد من المسؤولين في مديرية العرش بمحافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com